صدور رواية "تعويذة بافوميت" لشريف بازيد بمعرض الكتاب

صدرت رواية “تعويذة بافوميت” للكاتب شريف بازيد، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، عن دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع.

“تعويذة بافوميت” تجسد أحداثها حقيقة الصراع الأبدي بين الخير والشر، في مزج بين الحقيقة والخيال، حيث تركز على ما يحدث في العصر الحالي واتباع الأجيال الحالية لأي شيء يظهر ويقلدوه تقليدا أعمى، خاصة وإن كان دق الوشم والذي في معظم الأحيان لا يعرفون معناه ولكنها ليست المشكلة الأكبر، فالمشكلة الحقيقية حين تعلم أنك تقوم بدق وشم هو في الحقيقة طلسم أوتعويذة، لذلك يروي الكاتب كيف يمكن أن تواجه الشرور والتمسك بالقيم والأديان، وأن تحدد أهدافك وتكثف مسعاك لتحقيقه دون تشتيت.

نرشح لك: إقبال كبير واهتمام بأنشطة الطفل.. تفاصيل اليوم الأول من معرض الكتاب 2023

يذكر أنه تحل المملكة الأردنية الهاشمية كضيف شرف في الدورة الـ54 لـ معرض القاهرة الدولي للكتاب، ومن المقرر أن يكون الشاعر الراحل صلاح جاهين، شخصية المعرض، وكاتب الأطفال كامل كيلاني شخصية معرض الطفل بوصفه رائدًا من رواد أدب الطفل ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي.

تستمر فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب لمدة 12 يوما، لينتهي يوم الاثنين الموافق 6 فبراير 2023. ويستمر العمل من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً، باستثناء يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساء، اعتبارًا من تاريخ 25 يناير حتى 6 فبراير 2023.

نرشح لك: الكتاب بـ 20 جنيها.. تفاصيل تخفيضات الأسعار بمعرض الكتاب