لأول مرة.. الخطوط البريطانية تسمح للمضيفات بارتداء الحجاب

أسماء مندور        الحجاب

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن أول تغيير لزي موظفيها الرسمي منذ ما يقرب من 20 عامًا، مع خيارات تشمل سترة و حجاب وجمبسوت لمضيفات الطيران.

يأتي ذلك التغيير الشامل في الزي الرسمي لملابس العمل الخاصة بشركات الطيران البريطانية بعد إعادة تفكير مضنية استمرت 5 سنوات من مصمم الأزياء البريطاني أوزوالد بواتينج، وفقًا لتقرير الجارديان.

نرشح لك: على غرار يوتيوب.. تويتر يُعلن عن خاصية رؤية عدد مشاهدات التغريدات

أشارت التقارير أيضًا إلى أن الخطة الجديدة لشركات الطيران البريطانية تشمل تقديم زي محايد وتوسيع نطاق الاختيارات والحرية للجميع.

من جانبه، قال شون دويل، الرئيس التنفيذي للبريطانية للطيران: “الزي الرسمي الخاص بنا هو تمثيل مبدع لعلامتنا التجارية، ويمثل نقلة نوعية إلى المستقبل، معبرًا عن أفضل ما في بريطانيا الحديثة، ويساعدنا في تقديم خدمة أصلية رائعة لعملائنا”.

أضاف: “أردنا تقديم مجموعة أزياء يفخر موظفونا بارتدائها، وبمساعدة أكثر من 1500 زميل، نحن على ثقة من أننا قدمنا ​​هذا على النحو المطلوب”.

أفاد تقرير BBC أن زي المصمم أوزوالد بواتينغ الرسمي يتميز بنمط الموجة الهوائية المستخدم على السترات والقمصان والأزرار وربطات العنق التي قالت الخطوط الجوية البريطانية إنها مستوحاة من حركة الهواء فوق جناح الطائرة.

الحجاب

 

View this post on Instagram

 

A post shared by British Airways (@british_airways)

نرشح لك: يوتيوب يعلن عن تحديث شروط المحتوى لتحقيق الدخل

الخطوط البريطانية تسمح للمضيفات بارتداء الحجاب