شاهد.. الإعلان التشويقي لفيلم "شلبي"

طرح الفنان كريم محمود عبد العزيز، الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد “شلبي”، والمقرر عرضه يوم 4 يناير المقبل في دور العرض السينمائية.

نشر “عبد العزيز” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، الإعلان التشويقي للفيلم وكتب: “فيلم شلبي، فيلم لكل العائلة، يوم 29 ديسمبر في الوطن العربي، يوم 4 يناير في مصر”.

نرشح لك: مقطع فيديو جديد لـ محمد صلاح يثير الجدل بين متابعيه.. وتوقعات بدخوله عالم التمثيل


كان الفنان كريم محمود عبد العزيز، قد أعلن عن طرح فيلمه الجديد “شلبي” يوم 4 يناير المقبل في دور العرض السينمائية.

نشر “عبد العزيز” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بوستر الفيلم، وكتب: “فيلم شلبي، فيلم لكل العائلة، يوم 29 ديسمبر في جميع الدول العربية، يوم 4 يناير في مصر، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول كريم محمود عبد العزيز الذي يعمل في الملاهي ويقع في حب روبي ويواجهان الكثير من المواقف الكوميدية، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم دور شاب يعمل في الملاهي، يحلم بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي.

وبمساعدة مجموعة من أصدقائه وجيرانه يحاول التحضير للعرض، ويتعرف كريم محمود عبدالعزيز على روبي وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية، الفيلم من بطولة كلًا من، كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، عبدالباسط حمودة، ومن إخراج بيتر ميمي.