"زووم إفريقيا" في جولة خاصة داخل مزرعة بالمحلة ولقاء خاص مع السفيرة نميرة نجم

تقدم الإعلامية سالي عاطف، مقدمة برنامج “زووم إفريقيا” على قناة “CBC”، حلقة جديدة ومميزة عن القارة السمراء وعجائبها، وذلك في حلقة يوم السبت المقبل.

تجري الإعلامية سالي عاطف جولة داخل مزرعة بمدينة المحلة، لاستعراض أفضل طرق الزراعة والري الحديثة، بحضور رئيس وزراء الكونغو ووزيرة البيئة إيف بازيبا، وللحديث أيضا عن فرص الاستثمار بين مصر والكونغو في المجال الزراعي.

نرشح لك: مجرم أمريكي يعلن عن خطته لاغتيال توم هانكس

كما يستعرض البرنامج تقريرًا عن الملتقى الإفريقي الأول للعلاقات الدبلوماسية بين مصر وإفريقيا، برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ولقاءات مع عدد من الدبلوماسين والمتخصصين في الشأن الإفريقي على هامش فعاليات الملتقى.

كذلك تجري سالي عاطف لقاء خاص مع السفيرة نميرة نجم، مدير المرصد الإفريقي للهجرة بالمغرب، للحديث عن مبادرة حياة كريمة ودورها في حل المشاكل الاجتماعية داخل المجتمع، ومطالبتها بتعميم المبادرات المصرية داخل الدول الإفريقية.

على هامش مؤتمر المناخ بشرم الشيخ تجري الإعلامية لقاء مع المهندسة إنجي صلاح، مدير تطوير بإحدى الشركات، للحديث عن أهمية تكنولوجيا الجيوميكانية ودورها في الزراعة ومكافحة الاَفات، بالإضافة إلى لقاء مع كامبيتا ساينزوجا، الرئيس التنفيذي لبنك التنمية في رواندا، للحديث عن فرص الاستثمار المتاحة.

يذكر أن برنامج زووم إفريقيا يذاع كل يوم سبت في تمام الساعة 9 مساء.