توم هانكس يروج لأحدث أفلامه "A Man Called Otto"

أسماء مندور                                      توم هانكس 

بدأ الممثل الأمريكي توم هانكس رسميًا الترويج لأحدث أفلامه “A Man Called Otto” في عدة مدن كبرى حول العالم استعدادًا لعرضه نهاية الشهر الجاري.

حضر هانكس العروض الأولى للفيلم في العاصمة السويدية ستوكهولم، والعاصمة الإسبانية مدريد، ومدينة لوس أنجلوس الأمريكية، برفقة زوجته ريتا ويلسون وابنهما ترومان هانكس.

نرشح لك: مجرم أمريكي يعلن عن خطته لاغتيال توم هانكس

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A Man Called Otto (@amancalledotto)

فيلم “A Man Called Otto” هو إعادة إنتاج باللغة الإنجليزية للفيلم السويدي “A Man Called Ove”، ويعتبر فيلم هانكس الجديد إعادة تجسيد للرواية السويدية الأصلية بنفس الاسم للمؤلف السويدي فريدريك باكمان، ونسخة جديدة من فيلم 2015.

وتبدأ قصة الفيلم عندما يلتقي فيه أرمل غاضب لا تأتي فرحته الوحيدة إلا من النقد والحكم على جيرانه الغاضبين، لكن عندما تنتقل عائلة شابة مليئة بالحيوية إلى المنزل المجاور، ينشأ بينهما صداقة غير متوقعة تقلب عالمه رأسًا على عقب.

يجسد توم هانكس شخصية رجل عجوز يُدعى أوتو Otto، يضطر إلى التقاعد من وظيفته بعد ما يقرب من 40 عامًا بعد وفاة زوجته، حيث يقرر الانتحار، لكن محاولاته تفشل باستمرار بسبب جيرانه الصاخبين الجدد،

تنشأ صداقة غير متوقعة بين هانكس وجيرانه الجدد، حيث يعتبر تحويل أوتو إلى إنسان محب للحياة مرة أخرى ليس بالمهمة السهلة، ومن المقرر عرض الفيلم في 25 ديسمبر، ثم طرحه في جميع أنحاء البلاد في 13 يناير من العام المقبل.