شاشة

أمير المصري: أتمنى تقديم السيرة الذاتية لـ أحمد رمزي

قال الفنان أمير المصري، إنه يتمنى تقديم السيرة الذاتية للفنان أحمد رمزي، لأنه يحبه جدا، ويتساءل دائما لماذا كان بطلا ثانيا والفنان عمر الشريف هو البطل الأول، فهو بجب أن يكون بطل بمفرده.

أضاف “المصري” خلال لقائه في برنامج “أسرار النجوم” المذاع عبر “راديو نجوم إف إم” وتقدمه الإعلامية إنجي علي، أنه يتمنى أن يعرف الكثير عن قصة حياة أحمد رمزي لافتا إلى أنه يتمنى العمل مع الفنانة يسرا، والفنان عادل إمام، مشيرا إلى أنه يكون مرتاحا أثناء وجوده في مصر.

نرشح لك: أمير المصري: “راضي عن مشواري الفني”

أشار إلى أن القوى الناعمة مهمة جدا في توصيل أي رسالة إلى الناس، موضحا أنه كان سيشارك في مسلسل الحشاشين ولكنه توقف، مضيفا أن هناك تطورا في دعم السينما للأفلام المستقلة في مصر آخر ثلاث سنوات، مشيرا إلى أن الهدف من الأفلام القصيرة المستقلة هو تقديمها فيما بعد كفيلم سينمائي.

أوضح: “قابلت عمر الشريف فرنسا، وقلت له أنا حابب أشتغل في هوليود وأعمل نص اللي حضرتك عملته قالي لازم تبدأ في بلدك عشان هما هيبقوا في ضهرك، حسيت أن روحه مصري، وهو فعلا كان بيموت في مصر، مفيش حد زي عمر الشريف ولا هيبقى في حد زيه، الأفلام اتغيرت وطريقة مشاهدتنا للأفلام اتغيرت، ودلوقتي بنبقى عايزين نعرف كل حاجة عن الفنان عشان نتفرج عليه”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock