شاشة

أمير المصري: “راضي عن مشواري الفني”

قال الفنان أمير المصري، إنه سعيد وراضٍ عن مشواره الفني، موضحا أنه يتعلم أشياء جديدة دائما، فقد تعلم الصبر والرضى، لافتا إلى أنه كان يفكر كثيرا من قبل بل ويبالغ في التفكير.

أشار “المصري” خلال لقائه في برنامج “أسرار النجوم” المذاع عبر راديو “نجوم إف إم” وتقدمه الإعلامية إنجي علي، أن فيلم “هاشتاج جوزني” الذي يجمعه بالفنانة ميان السيد من نوعية الكوميديا والرومانسية، لافتا إلى أنه رومانسي جدا، ويحب الأفلام الرومانسية جدا.

نرشح لك: أحمد خالد صالح عن “19 ب”: سعيد إني كنت جزء من عمل مشرف

أضاف: “بحب الحاجات اللي تخليك تطلع من السينما وأنت مبسوط مفيش حد منكد عليك، وبحب أمثل الحاجات اللي فيها قضية ورسالة بس أنا بحب أخلي الناس يخرجوا برسالة أو يخرجوا مبسوطين، أنا كنت دايما بفكر كتير وأي حاجة ممكن تأثر عليا بسرعة حتى الأفلام”.

ويشارك في بطولة فيلم “هاشتاج جوزني” بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، سمي مغاوري، محمد محمود، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

والفيلم الكوميدي “هاشتاج جوزني”، يعتبر عودة لإحياء الأفلام الكوميدية ذات الحس الرومانسي الممتزجة بعدد من الأغاني الجميلة، وهي نوعية الأفلام التي افتقدتها السينما العربية كثيرا في السنوات الأخيرة، ويحتوي الفيلم على الكثير من المفاجآت من خلال عدد من الاستعراضات والتي يقدمها مجموعة من نجوم الغناء المصري.

وتدور أحداث فيلم “هاشتاج جوزني” في إطار كوميدى رومانسى من خلال شخصية فارس (أمير المصرى) الذى يعيش قصة حب مع (مايان السيد)، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock