الأخيرة

أحمد خالد صالح عن “19 ب”: سعيد إني كنت جزء من عمل مشرف

قال الفنان أحمد خالد صالح، إنه فخور سعيد جدا بالنجاح الذي حققه فيلم 19 ب، وبمشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشيرا إلى أن متحمسا لمشاهدة الجمهور للفيلم ومعرفة رأيهم به.

أضاف “صالح” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر شاشة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي شريف عامر، أنه قدم شخصية سايس في الفيلم، موضحا أنه استمتع جدا بالعمل مع مخرج الفيلم أحمد عبد الله فهو استخدم كل عناصر الفيلم بشكل فني للتعبير عن العمل.

نرشح لك: دينا الوديدي: دخلت الفن لأجل التمثيل وليس الغناء

أوضح أن زوجته الفنانة هنادي مهنا سعيدة جدا بالفيلم وبالجوائز التي حصدها، لافتا: “سعيد إني كنت جزء من عمل مشرف بالشكل ده.. وفكرة نجاح الفيلم في المهرجان نجاح كبير، والحتة الجماهرية دي مبنقدرش نشوفها غير لما الفيلم ينزل ونشوف رد فعل الجمهور عامل إزاي”.

يقوم ببطولة الفيلم سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس كما يضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، مدير مالي أشرف المصري، الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

العمل تدور أحداثه حول حارس عجوز يعيش في فيلا متداعية ومهجورة يعتبرها بمثابة منزله، ولكنه فجأة يصبح مهددا بسبب شاب يعمل في الشارع المقابل، وهو ما يجعل الحارس مضطرًا لمواجهة مخاوفه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock