مسلسلان وفيلم.. أعمال كريم فهمي المنتظرة

أعلن الفنان كريم فهمي عن انتهاء تصوير مسلسله الجديد ” أزمة منتصف العمر”، والذي يشاركه البطولة فيه الفنانة ريهام عبد الغفور، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبًا.

كشف “كريم” خلال حوار له مع الاعلامية”ديما علام” عبر قناة “المحور” وذلك على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، عن أعماله الفنية الأخرى، قائلا: “عندي فيلم جديد من إنتاج أحمد السبكي، إخراج هادي الباجوري ، وبيشاركني البطولة فيه ياسمين رئيس، ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد، وفي مسلسل تاني اسمه”حدث بالفعل” والحدوته اسمها “قرض شخصي”، من تأليف خالد النجار، وإخراج “هشام الرشيد”.

نرشح لك: رأي كريم فهمي في مسرحية “أنستونا” لـ دنيا سمير غانم



وبسؤاله عن علاقته بالسوشيال ميديا قال: “أنا بستخدم الإنستجرام أكتر حاجة، وساعات بقول آراء على تويتر، ولكن متابع عادي للسوشيال ميديا”.

وقال ردًا علي بعض الإشاعات :” فيلم “هاتولي راجل”، وفيلم”علي بابا” أوريجينال مصري، ولم يتم اقتباسهم من أي أفلام أجنبية”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mehwar TV (@mehwartvchannel)

وكان آخر أعمال الفنان كريم فهمى في السينما فيلم “ديدو” الذى تم عرضه العام الماضى وشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدي المفتي ونور قدرى، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سمير صبرى، والفيلمسيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.