عايدة فهمي تكشف الأيام الأخيرة في حياة شقيقها سامي فهمي

كشفت الفنانة عايدة فهمي شقيقة الفنان الراحل سامي فهمي، عن أنها توجهت من القاهرة إلى الإسكندرية من داخل المركز الطبي بسموحة لاستكمال إجراءات خروج شقيقها من المستشفى، موضحة أنها متواجدة مع العائلة لإنهاء الإجراءات، وسيتم الإعلان عن مكان الدفن سيكون بمقابر العائلة بالمنارة في الإسكندرية.

أضافت “فهمي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مصر جديدة” المذاع على قناة “ETC”، مساء اليوم: “اتكلمنا من أربعة أيام آخر مرة، وقالي وحشتيني وعايز أشوفك تعالي، واتفقنا أني هروح له وكان النهاردة هنتقابل يوم الوفاة”.

نرشح لك: وفاة الفنان سامي فهمي بطل مسلسل “حكايات ميزو”


وجهت الفنانة عايدة فهمي الشكر والتقدير لكل من قام بنعيها في شقيقها، مردفة: “كل الناس كانوا يحبونه، رغم هجرتة الى الولايات المتحدة الأمريكية لفترة كبيرة”.

أشارت إلى أن شقيقها الراحل كان نادما على سنوات العمر بعد هجرتة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وكان على اتصال بكل من في مصر ولم ينقطع على الإطلاق.

لفتت إلى أنه كان يشعر في صداع في الرأس وذهب إلى المستشفى، وكان الصداع نتيجة نزيف في المخ وظل إلى ثاني يوم وفاضت روحه إلى الله ولم يمرض يوم واحد. قائلة: “الحمد لله الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، وأنه لم يمت في أمريكا ومات فى حضننا في إسكندرية”.

أوضحت أن شقيقها كان يريد العودة للتمثيل ولكنه تعب وشقي فس حياته، ومات وعمره 74 عاما، متابعة: “هو أكثر واحد ساعدني ووقف جنبي هو أبي وقدوتي”.