خبير إعلام رقمي: قمة المناخ الأكثر بحثًا على الشبكات الاجتماعية في مصر والعالم

كشف خالد البرماوي، خبير الإعلام الرقمي؛ عن أكثر ما اهتم به المصريون على الشبكات الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن قمة المناخ لا تزال الأكثر بحثًا في مصر وعدد من دول العالم، لافتا إلى أن أكثر الدول بحثًا عن هاشتاج قمة المناخ باللغة العربية هي مصر بالإضافة إلى موريتانيا والكويت والجزائر.

أضاف “البرماوي” في لقاء ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، مساء الثلاثاء، أن هاشتاج COP 27 باللغة الإنجليزية كان الأكثر بحثًا في كينيا ورواندا والإمارات وظهر في 40 موقعًا على مستوى العالم.

نرشح لك: مستشار وزير البيئة الأردني: تنظيم مصر لقمة المناخ على أعلى مستوى

وأشار إلى أن هاشتاج قمة المناخ سجل 40 مليون ظهور على تيك توك، لافتًا إلى أن هناك اهتمامًا كبيرًا من قبل المصريين في البحث عن الهيدروجين الأخضر ومكوناته وكان يمثل الأكثر بحثًا خلال اليوم.

ولفت خالد البرماوي، خبير الإعلام الرقمي، إلى أن تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب وصورة الفنان حسن الرداد التي جمعته مع زوجته إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، بجانب تواجد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في التشكيل المثالي للجولة الـ15 من بطولة الدوري الممتاز، تصدرت قوائم الأكثر بحثًا على الشبكات الاجتماعية اليوم.