تفاصيل أول تجربة سينمائية لـ سيلين ديون

أسماء مندور

أعلنت المطربة العالمية سيلين ديون عن أول تجربة سينمائية لها في فيلم كوميدي رومانسي بعنوان “Love again”، وشوقت النجمة الجمهور بصور لها من الفيلم.

يشارك سيلين ديون في بطولة الفيلم كل من الممثل الإسكتلندي سام هيوين Sam Heughan، المعروف بدوره في المسلسل الدرامي “Outlander”، بالإضافة إلى نجمة بوليوود بريانكا شوبرا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

 

نرشح لك: موعد عرض الموسم الخامس من “The crown

الفيلم يحكي قصة ميرا راي (بريانكا شوبرا)، وهي فتاة شابة تواصل إرسال رسائل نصية لخطيبها بعد وفاته، دون أن تدرك أنه تم تخصيص رقم الهاتف لشخص آخر، وهو صحفي يعمل على كتابة تقرير شامل عن المغنية العالمية سيلين ديون.

وبالتالي تؤدي سيلين ديون شخصيتها الحقيقية في أول دور سينمائي لها، حيث يستعين الصحفي بمساعدتها في معرفة كيفية مقابلة ميرا شخصيًا، ومحاولة كسب قلبها.

الفيلم كان يسمى سابقًا “Text for You” ثم تم تغييره إلى “It’s All Coming Back to Me”، إلى أن استقر صناع العمل على الاسم الحالي بعنوان “Love Again”، ومن المقرر عرضه إلى 12 مايو من العام المقبل.

الجدير بالذكر أن سيلين ديون كانت قد ألغت في بداية هذا العام مواعيد حفلاتها الغنائية في الولايات المتحدة وكندا، موضحةً أنها تحتاج فترة راحة للتعافي من تقلصات عضلية شديدة ومستمرة تعيق قدرتها على الغناء، مستشهدةً بمشاكل صحية مزمنة.