أمل رزق: دعيت لبنتي لو محمد الشرنوبي شر ربنا يبعده عنها

هدير عبد الوهاب

تحدثت الفنانة أمل رزق، عن خطبة ابنتها لمى للفنان محمد الشرنوبي، لافتة إلى أن انفصالهما كان بسبب دعوتها في الكعبة.

قالت “رزق” اليوم الخميس خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” المُذاع عبر شاشة “mbcمصر”، إنها بعد خطوبة ابنتها بفترة قصيرة ذهبت لأداء مناسك الحج، ودعوت لها بالخير والتوفيق في حياتها وأن يحفظها الله من الشر، وقبل وصولها مصر تواصلت معها ابنتها وأبلغتها بانفصالها عن محمد الشرنوبي.

نرشح لك: آيتن عامر: أنا بياعة وعندي قدرة الاستغناء


أردفت:
“بنتي لمى كانت لسة مخطوبة لمحمد الشرنوبي، دعيت في الكعبة من قلبي قولت لو فيه خير يقربه ولو فيه شر يبعده، أصل لمى دي أول فرحتي وطيبة ونقية جدا.. وأنا راجعة في الطيارة قالتلي هقولك خبرين.. جالي شغل فيلم، وسيبت الشرنوبي”.

من جهة أخرى، أوضحت أن لديها ثلاثة فتيات فقط، وزوجها لديه بنت واحدة فقط اسمها “فرح” من زواجه الأول، لذلك بعض الناس كانوا يعتقدون أن لديها أربعة فتيات.

تابعت: “اسماعيل زوجي هو إللي اختار اسم “لمى” عشان نفس حروف اسمي بس بالعكس، واسم “هايا” سماها على اسم الأميرة هايا بنت الملك عبد الله، واسم “سما” جاية من السمو”.

أمل رزق

الجدير بالذكر أن الفنانة أمل رزق، كانت قد شاركت في السباق الدرامي الرمضاني المُقبل من خلال المسلسل الدرامي “دايما عامر” مع الفنان مصطفى شعبان وعدد من نجوم الفن والدراما ومن إخراج مجدي الهواري.

وقالت “رزق” في تصريحاتها لموقع “إعلام دوت كوم” أنها تظهر ضمن أحداث العمل في دور شرفي بإحدى حلقات المسلسل كضيفة شرف.

كما أوضحت أنها سعيدة بالتعاون مع المُخرج مجدي الهواري لأنه مخرج متميز ويهتم بكافة تفاصيل العمل ويحرص على ظهور الممثل في أفضل صورة ممكنة وأن يُبرز كافة قدراته التمثيلية من خلال الدور .

النجوم والمخدرات (3) حاتم ذو الفقار.. أكتشف اخوته وفاته صدفة