يوسف فوزي: اتجوزت 4 مرات ومراتي الأولى كانت 18 سنة

قال الفنان يوسف فوزي، إنه تزوج 4 مرات، مشيرا إلى أنه تزوج الأولى وهي بعمر 18 عاما، وظل معها عام ونصف ثم حدثت نقاشات عائلية بينهما أدت إلى الطلاق، موضحا أنه لم ينجب منها.

أضاف “فوزي” خلال لقائه في برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر شاشة “الحياة” ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، أن زوجتة الثانية كانت تونسية وظل متزوجا منها 4 سنوات، ولم ينجب منها أطفالا.

نرشح لك: أبرزها عن أزمته الصحية.. ملخص تصريحات يوسف فوزي في “واحد من الناس”

أضاف: “أنا اتجوزت 4، أنا مش راجل مزواج.. وأول واحدة كانت صغيرة في السن كان عندها 18 سنة وكانت حلوة جدا اتجوزنا وسافرنا إجازة عائلية حصل نقاشات مع أخواتها وبتاع خدتها ورحت مسافر فضلت متجوزها سنة ونص ومخلفتش منها”.

أوضح: “لما سافرت اتعرفت على زوجتي التانية وكانت تونسية، وكنت الأولى مش على ذمتي، ومخلفتش منها وقعدت متجوزها أربع سنين.. التالتة كانت فرنسية يونانية إيطالية قعدت معاها 14 سنة، وآخر واحدة مراتي دلوقتي، أعرفها من وهي 7 سنين، وأخوها كان أعز صديق ليا واختها اتجوزت واحد أعز صديق ليا كنا شلة، وبقالنا 30 سنة مع بعض”.

في سياق آخر قال الفنان يوسف فوزي، إن زوجته وقفت بجانبه أثناء أزمته الصحية، وإصابته بمرض “الشلل الرعاش”، موضحا أنه تعلم من هذه الأزمة الصبر والشكر، وعدم التفكير في المستقبل.

أضاف “فوزي” خلال لقائه في برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر شاشة “الحياة” ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي: “مراتي وقفت جنبي وقت مرضي وهي اللي بتعمل لي كل حاجة، هي اللي بتشطفني وتلبسني.. واتعلمت من تجربة مرضي الشكر والصبر واتعامل مع الواقع بواقعية، الواقع إني عندي مرض، زي ما الدكتور قالي عيش حياتك، أو أقعد أشتكي وعيط متفكرش غير في اليوم بيومه”.