أبرزها عن أزمته الصحية.. ملخص تصريحات يوسف فوزي في "واحد من الناس"

قال الفنان يوسف فوزي، إن زوجته وقفت بجانبه أثناء أزمته الصحية، وإصابته بمرض “الشلل الرعاش”، موضحا أنه تعلم من هذه الأزمة الصبر والشكر، وعدم التفكير في المستقبل.

أضاف “فوزي” خلال لقائه في برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر شاشة “الحياة” ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي: “مراتي وقفت جنبي وقت مرضي وهي اللي بتعمل لي كل حاجة، هي اللي بتشطفني وتلبسني.. واتعلمت من تجربة مرضي الشكر والصبر واتعامل مع الواقع بواقعية، الواقع إني عندي مرض، زي ما الدكتور قالي عيش حياتك، أو أقعد أشتكي وعيط متفكرش غير في اليوم بيومه”.

 يوسف فوزي

نرشح لك: رد مصطفى كامل على انتقاد صبري فواز لـ “قشطة يابا”

 

وردا على سؤال الليثي الذي قال فيه: “حسيت في لحظة أن العمر جري بيك والسكينة سرقتك؟ أوضح فوزي أن العمر تقدم به دون أن يشعر بذلك، مضيفا: “التمثيل عمل فيا كده، فجأة لقيت نفسي 77 سنة، أمتى حصل ده؟ وأنا كنت فين السنين اللي فاتت دي؟ زكريات بقى لندن وكندا بس أنا مبعيطش عليها”.

في نفس السياق روى” فوزي” موقفا جمعه بالفنان عادل إمام في عزاء، موضحا أنه لم يطلب منه الاعتزال، قائلا: “كنت قاعد جنب عادل إمام في عزا وهو حس بالرعشة في إيدي وقال لي في حاجة يا جو؟ قلت له في شلل رعاش، قال لي أنا حاسس بيه، قلت له إحساس خير إن شاء الله، ومطلبش مني اعتزل خالص”.

ووجه “فوزي” رسالة إلى عادل إمام قائلا: “ربنا يديك الصحة يا أستاذ يا كبير ويقويك على الأقاويل والكلام الفارغ، الناس مورهاش غير الكلام الفارغ”.

يوسف فوزي

فيما أشار “فوزي” إلى أنه نشأ في بيت الفنان حسين فهمي وأخيه الفنان مصطفى فهمي، موضحا: “مصطفى وحسين فهمي كانوا أصحابي في المدرسة واتربيت عندهم في البيت.. وأحمد يحيى الله يرحمه وعلي بدرخان، أنا كنت قاعد جنبه في المدرسة”.

 يوسف فوزي