"شيرين حاولت الانتحار".. النص الكامل لمداخلة حسام حبيب في برنامج "الحكاية"

رد الفنان حسام حبيب على التصريحات الأخيرة لشقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي اتهمه خلالها بالتواطؤ ضد شقيقته وسرقتها وتسببه في إدمانها المخدرات.

تحدث “حبيب” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، عن حقيقة الاعتداء على شيرين من شقيقها، وطبيعة علاقته بها في الفترة الأخيرة، مرورا بأسباب استمراره في رفع قضايا ضدها.

نرشح لك: تفاصيل فسخ تعاقد روتانا مع شيرين عبد الوهاب

وفيما يلي أبرز تصريحات حسام حبيب خلال مداخلته مع برنامج “الحكاية”:

١- بعد الانفصال عدت أنا وشيرين مرة أخرى كزوجين ثم انفصلنا مرة أخرى، وقررنا الاستمرار كصديقين، وأتساءل لماذا لم يكشف أهلها عن مرضها إلا بعد التنازل عن القضايا بيننا؟!

٢-لو أنا مدمن هل أهلي هيسبيوني بدون علاج؟ بالعكس سبب انفصالنا هو عدم تراجعها عن هذا الطريق.

٣- هناك شخص، لا أفضل ذكر اسمه لتجنب الوقوع في أي مشاكل جديدة، هددها سابقا برفع قضية حجر عليها والسيطرة على كل أموالها.

٤- أحب أن أوضح أن كل أملاك شيرين مسجلة باسم بناتها، وأنا من اقترح عليها ذلك بعد زواجنا، وساعدتها في عمل وصية مسجلة في بنوك خارج مصر تنص على نقل كل أموالها لبناتها في حال وفاتها، ويمكن التأكد من ذلك من وكيلها القانوني دكتور حسام لطفي.

٥- أنا عشت في بيت أمي لحد ما بقى عندي 37 سنة وشيرين كانت أول جوازة ليا، وعمر ما كان عندي حياة خاصة ولا عشت لوحدي عشان أعمل اللي بيقولوا عليه، أنا خرجت من بيت أمي لبيت شيرين.

حسام حبيب

٦- حاولت إني أعالج شيرين وإحنا متجوزين واتعالجت فعلا، بس منهم لله اللي خدوها من سكة حطوها في سكة أوحش.. عشان كده أنا مشيت من حياتها لأني مكنتش عارف أحدد مين يدخل حياتها ولا لأ.

حسام حبيب

٧- عمري ما مديت إيدي على ست مش على شيرين بس، لو دي أخلاقي كنت طلعت رديت عليها بعد تصريحاتها وقلتلها إني ست مش متزنة، حتى مرفعتش عليها المسدس زي ما قالوا، أنا أقسم بالله بدعيلها ليل ونهار.

٨- كلمت حد عرفني إن شيرين في المستشفى وقالي إنها حاولت الانتحار مرة وكانت رافضة الأكل 3 أيام وفي في ضهرها علامات ضرب كتير، وده طبيعي بعد ما خدوها بالطريقة دي ومانعين عنها حتى تكلم بناتها.

٩- علاقتي بشيرين عمرها ما كانت توكسيك، ومكانش في أي إصرار على الاستمرار لأن إحنا كنا بنتعذب إننا لسة بنحب بعض ومش عارفين نبقى مع بعض من ضغط الناس.

١٠- أقسم بالله الليلة اللي خدوا فيها شيرين كانوا داخلين فاتحين علينا مطاوي وشتمونا بأقذر الشتايم وشدوها من شعرها بالبيچامة حافية وجريوا بيها بالعربية وهي بتصرخ وتقول الحقني يا حسام، وأنا اتضربت يومها وسرقوا تليفوناتنا ومرضتش أعمل محضر.

حسام حبيب

١١- لم أحاول دخول المستشفى كما ادعى البعض، بل اكتفيت بالوقوف بسيارتي والانتظار داخلها لحين عودة سارة الطباخ والمحامي ياسر قنطوش وطمأنتي على الوضع.

١٢- بعد الاعتداء على شيرين أمامي والتعدي علي أيضا وضربي، حبست نفسي في غرفتي 4 أيام وتناولت المهدئات بسبب الصدمة.

١٣- جملة “أعاد لشيرين مستحقاتها” ليست صحيحة، لأني تنازلت لشيرين عن السيارة بإرادتي لكونها ملكي في الأساس، وهي من أهدتها لي بعدما تعاقدت لها على عدة أغاني ورفضت الحصول على نسبة، “لقيتها جيبالي العربية وقالتلي دي أقل من حقك، واتخانقنا بسببها ووافقت أخدها في الآخر ومستخدمتهاش”.

١٤- فلوسي كانت أكتر من فلوس شيرين بكتير لما اتجوزنا، بس الست دي كانت منتهكة، أنا اوضة نومي أنا وشيرين كانت عاملة زي محطة مصر.. كان أي حد ممكن يدخل علينا.

١٥- أنا بحب شيرين لسة.. وأكبر عذاب إنك تكون بتحب حد وتكون الظروف والناس ضدنا، وأكبر غلط إننا سمحنا للناس يتدخلوا بيننا، لذلك فكرت في السفر للخارج سويا بسبب تلك التدخلات.

١٦- شيرين إنسانة جميلة وسخية جدا ولا تتحدث كثيرا كباقي السيدات، حتى أن أصدقائي كانوا ينتقدوني لقضاء كل وقتي معها، لكن كل مشاكلي معها كانت بسبب أسلوب حياتها.

١٧- الناس اللي عايشين من خير شيرين هما اللي كانوا عاوزني أبعد عنها، لأن الحنفية خلاص اتقفلت، وهما كانوا عاىزين يمتلكوها عشان كده بقيت العدو الأول للناس دي.

١٨- لم أعلق أبدا على تغير شكلها وزيادة وزنها، حتى أني اعتبرت نفسي سبب في أذاها، وطلاقنا كان بسبب اعتراضي على المحيطين بها عشان كده اتهمتني إني ببعد الناس عنها.

١٩- لم أتنازل عن القضايا التي رفعتها على شيرين لرد اعتبار أهلي، فنحن نتعرض لإهانات بالغة منذ أكثر من عام بسبب علاقتي بشيرين.

٢٠- شيرين جالها محاسب شخصي يشتغل معاها في فترة، وقالها إنه عنده مشاكل ومش لاقي مكان يعيش فيه.. ادتله 100 ألف دولار خدهم ومشافتوش بعدها تاني.

٢١- لا صحة لتهديدي لشيرين باستخدام السلاح، لكني أخذت سلاحها معي أثناء تركي للمنزل، وتم تحريف الأمر واتهموني برفع السلاح عليها.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة قد أصدرت مؤخرا بيانا، بشأن احتجاز الفنانة شيرين في إحدى المستشفيات، بناء على طلب من أسرتها.

جاء في البيان: “النيابة العامة تحقق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدى مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة”.

تابع البيان: “وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها”. حسام حبيب

حسام حبيب