الخميس.. مجموعة من الفنانين الشباب يتحدثون عن أولى جامعة في "معكم"

 

شدوى ممدوح

تحل الفنانة ليلى أحمد زاهر، وملك أحمد زاهر، ضيوفاً على برنامج “معكم منى الشاذلي”، على قناة “cbc”، غدا، الخميس، في تمام الساعة 9 مساءا.

كذلك يستضيف البرنامج كل من الفنانة ديانا هشام، ومحمد مولا، وأحمد رمزي، ومن المقرر أن تذاع الحلقة بعنوان “سنة أولى جامعة“.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by CBC Drama (@cbcdrama)


يذكر أن الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، تستعد لطرح أولى أغنياتها خلال أيام قليلة من الآن في أولى تجاربها الغنائية بشكل رسمي.

نرشح لك: علي الحجار ضيف برنامج Its Show Time على cbc


وتتعاون ليلى في أغنيتها الجديدة مع الملحن إسلام زكي والذي أكد لصدى البلد سعادته بهذا التعاون بعد نجاح تجربتهما الأولى في إحدي مسرحيات موسم الرياض.

من ناحية أخرى، قد شاركت الفنانة ليلى زاهر في الموسم الرمضاني الماضي، في مسلسل “في بيتنا روبوت“، بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

وتدور قصة الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ليوسف (هشام جمال) بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه “متين” وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل الزواج في فترة الحمل.