قريبا بالسينمات.. أبطال فيلم "هاشتاج جوزني" يكشفون تفاصيل العمل

فيلم هاشتاج جوزني

دنيا شمعة

تحدث أبطال فيلم “هاشتاج جوزني”، المقرر عرضه قريبا بجميع دور العرض، عن تفاصيل العمل وتفاصيل شخصياتهم به.

قال الفنان أمير المصري، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الخميس للإعلان عن تفاصيل الفيلم، إن وجود المخرج عصام نصار مخرجا للعمل حمسه للمشاركة بالفيلم لكونه ليس التعاون الأول بينهما، مضيفا: “الميكس الكوميدي الرومانسي اللي موجود في الفيلم مش موجود كتير في السوق المصري، والفيلم بيضحك جدا جدا ومن بين كل أعمالي اللي هتنزل كنت بقول أنا عاوز الفيلم ده ينزل دلوقت”.

نرشح لك: مايان السيد تكشف تفاصيل شخصيتها بفيلم “هاشتاج جوزني”


أمير المصري: الكيميا موجودة من البداية مع مايان السيد

أضاف أن أهم ما يميز فيلم “هاشتاج جوزني” أيضا هو فريق العمل الرائع، بداية من مايان السيد وبيومي فؤاد وصولا لصابرين وإسلام إبراهيم، موضحا أن قصة الحب التي يدور حولها الفيلم مختلفة عن القصص المعتادة في السينما المصرية، حيث تدور حول مشكلة جديدة من نوعها.

وعن تعاونه الأول مع الفنانة مايان السيد، علق: “الكيميا بيني وبين مايان موجودة من أول يوم، وكنت حابب نشتغل سوا من زمان، عشان كده ممكن يكون لينا أعمال كتير سوا في المستقبل، يعني لو وصلنا أنا وهي لنص نجاح أفلام منى زكي وأحمد السقا يبقى تمام”.

فيلم هاشتاج جوزني

مايان السيد: “هاشتاج جوزني” يقدمني بطريقة جديدة

فيما تحدثت مايان السيد عن أول بطولة مطلقة لها في السينما من خلال الفيلم، قائلة: “أنا بحب السينما أوي وفي خطتي إني أشتغل سينما كتير الفترة الجاية، لأن السينما هي اللي بتصنع تاريخ الفنان، عشان كده كان مهم أخد خطوة البطولة في فيلم سينمائي وإن شاء الله فيلم “هاشتاج جوزني” يقدمني بشكل جديد ومختلف للناس”.

كما أشارت أن كواليس الفيلم كانت مختلفة ومميزة وبعا روح من البهجة، حيث أصبحت هي وباقي أبطال الفيلم كالأصدقاء، مما جعلها تشعر بالحزن مع انتهاء التصوير، لذا تتمنى وجود جزء تاني في حال نجاح العمل بعد عرضه.

فيلم هاشتاج جوزني

ريهام الشنواني: هذه هي تفاصيل شخصية “فلة”

ومن جانبها كشفت الفنانة ريهام الشنواني عن تفاصيل دورها في الفيلم، موضحة أنها تجسد دور فتاة اسمها “فلة” تتمنى الزواج، لذا تعجب بكل شاب تقابله طوال أحداث الفيلم، حتى تعجب بشاب وتحبه مع نهاية الأحداث.

فيلم “هاشتاج جوزني” من بطولة أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، وريهام الشنواني، وهو من تأليف السيناريست محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.