هند صبري: رامي إمام اكتشفني كـ "كوميديانة" في "عايزة اتجوز"

كشفت الفنانة هند صبري، عن كواليس تحضيرها لفيلم “فضل ونعمة” الذي يُعرض الآن في السينمات، مشيرة إلى سعادتها البالغة من ردود فعل الجمهور حتى الآن على العمل.

أضافت “صبري” خلال مداخلة هاتفية أجرتها مساء أمس ببرنامج “الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة “mbc مصر”، أن أدائها يعود إلى توجيهات المخرج رامي إمام، مؤكدة على أنه من اكتشف جانبها الكوميدي منذ 12 عامًا من خلال مسلسل “عايزة أتجوز”.

نرشح لك: شاهد.. الكدواني وهند صبري في كليب “فضل ونعمة” لـ شاهين

أكدت “صبري” على أن السيناريو الصحيح هو الذي يجعل الفنان يخرج ما به من قدرات كوميدية، لافتة إلى أن الكوميديا من أصعب أنواع التمثيل.

 

أشارت إلى أن الكواليس كانت ممتعة لدرجة أنها لم تشعر بالوقت، موضحة أن العمل من النوع العائلي وبه قيمة أسرية مهمة في النهاية غير الكوميديا.

أردفت هند صبري: “هو فيلم مسلي يحترم كل الأعمار ممكن العيلة كلها تروح تتفرج عليه مع بعض، وإحنا ممثلين جاين نزور الكوميديا، ويجعلنا ضيوف خفاف على الكوميديا لأنه مش العالم بتاعنا الأساسي”.

أكملت: “وبنحترم إن فيه كوميديانات وناس تانية ده بيتها ودا شغلها الأساسي وأعتقد أنا وماجد عندنا نفس المدرسة في التمثيل ونفس السهل الممتنع مش بنبروز الإيفيهات، وأعتقد دي حاجة جديدة في عالم الأفلام المسلية، مهم نشوف ممثلين مش كوميديانات بس بيلعبوا على ملعب الكوميديا ويرجعوا تاني ملعبهم الأساسي”.

 

فيلم “فضل ونعمة” بطولة هند صبري، وماجد الكدواني، وياسمينا العبد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول صاحب مطعم يحمل اسم “فضل ونعمة” يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.