شاشة

شرط نبيلة عبيد لمشاركة سعد لمجرد في فيديو كليب

علق الإعلامي مصطفى الأغا، على حلقته مع الفنانة نبيلة عبيد موضحا أنها تاريخ وهرم فني، مشيرا إلى أنها لا تمانع مشاركة الفنان سعد لمجرد في فيديو كليب.

نشر “الأغا” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو من حلقته مساء أمس من برنامج “صدى الملاعب“، على شاشة “mbc” معلقا: “هو ليس لقاء عادي، لأن نبيلة عبيد تاريخ، وهرم فني عربي عشنا معها سنوات من التألق والإبداع والعطاء، والأهم أنها مازالت تعطي وتبدع”.

أكمل: “من يعرفها عن قرب سيلمس كم هي طيبة ومتواضعة ومتسامحة ومبادرة بالحب والسؤال والعطاء، هي درس لكل من يعتقد أن النجومية مجرد شهرة، وتحليق، فوق من صنعوه -أي الجمهور- فهناك فرق بين أن تكون مشهورًا، وبين أن تكون نجمًا جماهيريًا محبوبًا لأكثر من ستين سنة متتالية”.

نرشح لك: نبيلة عبيد عن مفيد فوزي: كنز ثمين جمعته من الحياة

أضاف: “نبيلة الإنسانة المحترمة قدّرت سعد لمجرد لأنه قدرها خلال لقائه معي في صدى الملاعب، وهي لا تمانع في الظهور في فيديو كليب معه، إن كان مدروسًا بما يخدم الطرفين، وسعد كتب لها كما يكتب كبير نشأ على محبتها لكبيرة مثلها”.

 

في سياق آخر شاركت الفنانة نبيلة عبيد الجمهور، بمقطع فيديو استعادت من خلاله ذكريات تمثيل فيلم “العذراء والشعر الأبيض”، الذي تم إنتاجه عام 1983.

نشرت “عبيد” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت كاتبة: “من أصعب الأدوار اللي لعبتها على الشاشة الشخصية اللي مثلتها في فيلم (العذراء والشعر الأبيض) شخصية دولت الأم العاقر التي تلجأ للتبني لتعوض به اشتياقها للأمومة وأكاد أجزم أن النجم الكبير محمود عبد العزيز، الله يرحمه كان جواه نفس الإحساس وهو بيمثل دوره، وبرضه شيريهان اللي وقتها كانت في بداية الطريق ومع ذلك عملت دور أقل ما يقال عنه عظمة على عظمة”.

تابعت: “الفيلم طبعا قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وصياغة سينمائية للسيناريست والكاتبه كوثر هيكل وإخراج المبدع حسين كمال.. مساكم بطعم التين والعنب والمانجة المصرية برضه”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock