تفاصيل برنامج "أطياف" لـ صفاء النجار

تستعد الكاتبة والإعلامية الدكتورة صفاء النجار، لتقديم برنامج توك شو ثقافي جديد، عبر شبكة تلفزيون “الحياة”، بعنوان “أطياف”، والذي من المقرر إطلاقه قريبًا.

البرنامج يتابع كل ما يدور في الحركة الثقافية المصرية والعربية والعالمية، ويسعى إلى تسليط الضوء على أهم الفعاليات الثقافية داخل وخارج مصر، والتعريف بأحدث ما تنتجه المطابع ودور النشر محليا ودوليا، وتقديم وجبة ثقافية شيقة للجمهور المتخصص والعام.

نرشح لك: موعد عرض مسلسل “الغرفة 207” لـ محمد فراج

يتضمن البرنامج الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي زين خيري شلبي، العديد من الفقرات التي ستهتم بعالم الكتب والاحتفاء بأبرز المبدعين والتجارب الجديدة، فضلًا عن مناقشة العديد من القضايا التي تخص الثقافة والفنون بمختلف ألوانها كالمسرح والسينما والموسيقى والفن التشكيلي.

الجدير بالذكر أن دكتورة صفاء النجار، هي كاتبة وصحفية، ومدرس بقسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والمحرر الأدبي لجريدة الدستور المصرية، وحاصلة على درجة الدكتوراه من كلية الإعلام بجامعة القاهرة.

كما أن “النجار” عضو اتحاد كتاب مصر، وعضو نادي القصة القصيرة بمصر، وصدر لها روايتي “استقالة ملك الموت”، و”حسن الختام”، والمجموعة القصصية “الحور العين تفصص البسلة”، و”الدرويشة”، وأدارت وشاركت في العديد من المؤتمرات المحافل الثقافية.