محمد نجاتي: إنك تعمل ترند أهم من إنك تعمل مسلسل!

علق الفنان محمد نجاتي، على تصريحاته التي أثارت الجدل منذ فترة حينما قال: “الفنان أهم شيخ المسجد ودكتور الجامعة”، موضحا أنه قال هذه التصريحات دون قصد وبعفوية.

أضاف “نجاتي” خلال لقائه في برنامج “بدون فلتر”، المذاع عبر شاشة “الشمس”، أن الفنان أهم لأنه يدخل المنازل ويعلم الأطفال أكثر ما يعلمهم الشيوخ وأساتذة الجامعة ، موضحا أن الفنان يعلم الناس أسلوب الحياة لذلك هو أهم.

نرشح لك: سبب تغيير نهاية مسلسل “أرابيسك” في مصر عن دول الخليج

أشار: “الترند ده خلاني أطلع في برامج لو مكنتش قلت التصريح ده مكنتش هطلع فيهم، وأنا قايل كده بدون قصد، وبعفوية، كنت بتكلم عن المسلسل اللي كنت مقدمه “ضربة معلم”، وأنا أعني أنا بقول إيه”.

أردف: “لكن كمية البرامج والصحفيين اللي كلموني كانت أكتر من نجاح المسلسل نفسه، دلوقتي إنك تعمل ترند أهم من إنك تعمل مسلسل، فتوصل للناس أكتر والصحفيين يكلموك أكتر، وتبقى مثار جدل، وأنا كل التصريحات عندي فيها مبرراتي ومتحملها”.

كان الفنان محمد نجاتي، قد قال إن الفنان أكثر تأثيرا على الجمهور من الشيوخ وأساتذة الجامعات، لأنه قادر على تغيير أفكار وتوجهات الناس بسهولة.

أضاف نجاتي خلال حواره ببرنامج “ورا الشمس” على قناة الشمس، أن هذه الأهمية لا تعني الأفضلية على أحد، قائلا: “الفن أهم من شيوخ المساجد ودكاترة الجامعة.. وده لا يعني الأفضلية عليهم، بل أقصد الأهمية في إن الفنان أكثر تأثيرا لأن الناس بتسمعنا أكتر ما بتسمع الشيوخ.. إحنا أقرب لهم وموجودين في بيوتهم دايما”.