نجل فكري صادق: أنا محرج من تصريحات والدي

قال الفنان مراد فكري، نجل الفنان فكري صادق، إن والده وضعه في موقف محرج بعد تصريحاته عن الفنان الراحل سعيد صالح والتي قال فيها “سعيد صالح ممثل عادي وفي زيه كتير”، وأخرى “سعيد صالح بيحب المخدرات أكتر من بنته”، موضحا أن والده أخطأ بشكل عفوي وقام بالاعتذار عن لهند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح.

كتب “صادق” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “يا رب كلامي يوصل لكل الناس وربنا يعلم أن كل كلمة بصدق ويقين من الله وحده، الاعتذار من صغير أو كبير بعد ارتكاب خطأ مفاجيء شيء يوحي عن النية الصافية والتقدير للطرف الأخر وطيبة القلب”.

نرشح لك: السبب شخصية “خوليو”.. سر الخلاف بين سعيد صالح وفكري صادق

 

أشار: “أي إنسان مننا في ساعة غضب أو لظروف مرضية أو خاصة لا يعلمها الآخرين ممكن يغلط وفي وقت قصير جدا يفهم غلطه ويعترف به ويقوم بتصليحه.. بشرح الموقف أو الاعتذار بشكل راقي ودي قمة الوعي والطيبة والتسامح اللي دين الإسلام وكل الأديان والكتب السماوية وسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام أوصى به”.

أضاف: “والله يا جماعة أنا في موقف محرج جدا وربنا يعلم مدى الحزن اللي أنا فيه والنفسية صفر من أمبارح لأني بحب النجم سعيد صالح جدا واشتغلت معاه وكنت مبسوط إني بمثل قدام نجم كبير وتاريخ كبير، وبحب ويحترم أختي وزميلتي هند سعيد صالح”.

أوضح: “وبحب أبويا أكيد اللي جابني الدنيا ورباني حتى لو هو غلطان فهو أبويا ولا بد من احترامي له كل ثانية في حياتي فهو حافظ عليا عمري كله أنا وأخواتي، وناس كتير عارفين إننا مدريين وفي حالنا كلنا، ولكنه أخطأ بشكل عفوي دون قصد أقسم بالله، وتفهم غلطه واعتذر صوت وصورة بشكل رسمي لمجرد إحساسه بالخطأ”.

تابع: “تم تبليغه بقرار التحقيق معه في النقابة مع دكتور أشرف زكي ومجلس النقابة وده قرار صح وإحنا موافقين عليه جدا، لأن الأصول والحق مايزعلوش ولا يقللوا من شأن أي طرف من الطرفين، العدل أساس الملك”.

أردف: “ونحن فنانين والفن مهنة نادرة ولا بد أن تحترم حتى لو المخطيء أبويا أو أي فنان آخر يومآ ما، وربنا يهدى النفوس ويصلح الحال، إحنا برضو أخوات وعشرة عمر وزملاء والله غفور رحيم وقدر الله وما شاء فعل”.

كان الفنان فكري صادق، قد كشف حقيقة تصريحاته عن الفنان الراحل سعيد صالح، والتي أثارت غضب ابنته هند ومحبيه من الجمهور، كما أنها أدت إلى تحويل “صادق” إلى التحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية.

قال “صادق” خلال برنامج “مساء الفن” المذاع على شاشة نايل لايف وتقدمه الإعلامية آيات أباظة، مساء الثلاثاء: “الموضوع بقى في النقابة، وأنا بوضح أن في صحفي استفزني، أنا قدمت اعتذار لهند بنت سعيد صالح وقولتلها أنتي بنتي وأنا حضرت ولادتك وكنت صديق لأبوكي، ولكن الصحفي استفزني بشكل بايخ، وكانت زلة لسان”.

تابع: “أنا بعتت رسالة لهند النهاردة وقولتلها حقك عليا سامحيني، استفزوني وأنتي بنتي وغالية عندي وأنا حضرت سبوعك والله يرحم الجميع”.

وفي نفس السياق قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، إحالة الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة، وذلك بسبب بعض التصريحات التي نسبت إليه وبها إساءة لفنانين آخرين.