الأخيرة

آسر ياسين يكشف سبب عدم تصوير جزء جديد من “سوتس بالعربي”

شروق عبد الحميد

قال الفنان آسر ياسين، إنه يستعد لتقديم فيلم ومسلسل جديدين، إلا أنه لم يتم البدء في تصوير المسلسل حتى الآن.

أوضح “ياسين” في مقابلة له مع برنامج “The Insider بالعربي“، أنه بدأ التحضير والاستعدادات لتصوير فيلمه المقبل والذي يحمل عنوان “الشماريخ”، مشيرا إلى أنه قام بعمل بعض بروفات ما قبل التصوير.

نرشح لك: بمشاركة عالمية.. أحمد العوضي يوضح كواليس فيلمه “البلدوزر”

 

فيما رد على ما انتشر عن قرب صدور الجزء الثاني من مسلسل “سوتس بالعربي”، أنه قد حصل على حقوق لتصوير موسمين فقط من المسلسل الأصلى، وحتى يتم تصوير جزء ثاني منه يجب التقديم على حقوق أخرى للتصوير، لافتا إلى أنه كان يريد أن يقدم شيئا مختلفا، وأن المسلسل متاح متى أراد أن يكمله سوف يكمل سواء في رمضان أو غيره.

كما أشار إلى أن مسلسل “الثمانية” الذي شارك فيه مؤخرا، سيقدم منه جزءا آخر ولكن لم يتم تحديد موعد بدء التصوير حتى الآن، ذاكرا أنه سعيد جدا بنجاح هذا المسلسل وتقبل الجمهور له.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان آسر ياسين، مسلسل “الثمانية” والذي يكون من بطولته وشاركه في البطولة كل من الفنان خالد الصاوى وريم مصطفى، وعُرض على إحدى المنصات الرقمية “شاهد”، وهو من إخراج أحمد مدحت، وإشراف عام على الإنتاج حمادة إسماعيل وغادة عادل ومحمد علاء، وإنتاج حمادة إسماعيل.

كما شارك آسر ياسين في دراما رمضان 2022 وذلك بمسلسل “سوتس بالعربي” وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي “سوتس”، وهو إخراج عصام عبد الحميد، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وبطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد شاهين وتارا عماد ولبنى ونس وهدى المفتي، أحمد حسام وعدد كبير من النجوم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock