"امشي على طريق والدك".. نصيحة عواطف حلمي لحفيدها نور النبوي

شروق عبد الحميد

أعربت الفنانة عواطف حلمي، والدة زوجة الفنان خالد النبوي وجدة نور النبوي، عن سعادتها الكبيرة بتكريم نور في مهرجان “الدراما المصرية 2022″، حيث إنه حصل على جائزة أفضل ممثل صاعد عن دوره في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي عُرض في الموسم الرمضاني لعام 2022.

قالت “حلمي” خلال لقائها اليوم السبت مع مفيدة شيحة، وسهير جودة، في برنامج “الستات” المُذاع عبر شاشة “النهار”: “تكريم نور أسعدني جدا جدا، ده حتة مني وحبيب قلبي، هو فجأنا لأن عمره ما فكر ولا كان بيقول إنه هيطلع ممثل ولا أي حاجة لغاية ما دخل الجامعة وبعدين فوجئت أنه غير الدراسة بتاعته للمسرح والتليفزيون”.

نرشح لك: رد نور النبوي على اتهامات دخوله التمثيل بـ “الواسطة”

 

تابعت: “فوجئت لأنه مكنش فيه أي إشارة تقول إنه هو ممكن يمثل أو يشتغل في التمثيل، لكن كان بيروح ورش ويسعى ويقرأ ويتفرج لوحده ومنعرفش أي حاجة”. كما ذكرت أنها وجهت له نصيحة عندما علمت بقراره دخول مجال التمثيل، مردفة: “أنا قولتله امشي على طريق والدك، لأن والده مثقف وقارئ، ومخلص، بيعمل بدينه وإسلامه، وشخصية محترمة وقدوة، فقولتله خلي باباك يبقى قدوة ليك في كل حاجة، وهو فعلا بيقلده في كل حاجة”.

يذكر أن نور النبوي حصل على تكريم عن مشاركته في مسلسل “راجعين يا هوى”، من الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما. المسلسل من بطولته وخالد النبوي ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهنا شيحة ونور. عن قصة أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.