ديانا حداد تكشف تفاصيل أحدث فيديو كليب لها "أحلى couple"

 

أعلنت الفنانة ديانا حداد في لقائها مع الاعلامي إيلي نخله في برنامج the insider بالعربي أنها تعود إلى الحفلات الجماهيرية في مصر بعد غياب ثلاث سنوات حيث تطل بالأشهر القادمة بحفل في دار الأوبرا المصرية.

قالت الفنانة إنها وضعت لائحة طويلة بالأغاني التي تنوي تقديمها وستطلب من جمهورها الاختيار من بينها كما وعدت أنها ستقدم على المسرح أغاني لعمالقة الفن.

نرشح لك: هزار وليست أزمة.. أحمد فهمي يوضح حقيقة موقفه من محمد طاهر

من جهة أخرى كشفت ديانا أنها تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان ” أحلى couple “ تتحدث عن السهر والناس الحلوة وأحلى ثنائي.

وقد قامت بتصويرها فيديو كليب في الشارع المصري دون أن تتواجد فيها حيث تم تصوير مجموعة من الافراح بعدة مناطق وسيتم جمعهم بكليب واحد.

وهذه الاغنية تعتبر واحدة من الاغاني الجديدة التي بدأت ديانا بطرحها أوائل شهر يوليو والتي تزامنت مع انطلاقتها الجديدة في مسيرتها الفنية.

وقد قامت بالترويج لهذه الحفلة بحذف كل صورها عن صفحتها على انستغرام ما عرضها لبعض الانتقادات فردت عبر the insider بالعربي بأن هذه الخطوة يقوم بها كبار نجوم اوروبا و كانت بالنسبة لها فترة استراحة مراحب و شددت على أنها ليست بحاجة للتبرير لأي أحد بما تقوم به و لم تكن الشهرة هدفها.
وحول خلافات النجوم التي كثرت في الفترة الماضية والتي اعتبرها البعض وسيلة جديدة للترويج لأعمالهم ردت ديانا: “أنا ما خصني”، وتابعت: “إذا الفن بدو يكون هيك ما عاد اسمه فن “.

 

 

ديانا قالت أنه من المعيب أن يتكلم الفنان عن زميله ويجب على كل فنان أن يحافظ على الشيء الذي يعرفه و يحترم اراء الناس والفنانين الآخرين”، واختتمت حديثها أنه مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي اختلط الحابل بالنابل.

 

الفنانة ديانا حداد