شاشة

شقيق عادل إمام ينفي إصابته بالزهايمر

شقيق عادل إمام ينفي إصابته بالزهايمر

نفى المنتج عصام إمام، إصابة شقيقه الفنان عادل إمام بالزهايمر، حسبما صرح الإعلامي محمد الباز.

قال “إمام” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“: “لو عادل إمام تعبان أو في مستشفى العالم كله هيعرف، أنا مش عارف الأستاذ محمد الباز ليه يقول كده وهو إعلامي كبير.. طب تحرى من الخبر، والله العظيم ما دخلنا ولا مستشفى ولو في حاجة الناس هتعرف”.

نرشح لك: محمد الباز: عادل إمام يعاني من الزهايمر ولن يعود للجمهور

كان الإعلامي محمد الباز، صرح أن الفنان الكبير عادل إمام، يعاني حاليا من أزمة صحية تمنعه من العودة للجمهور مرة أخرى.

قال “الباز” خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه عبر شاشة “النهار”، إن هناك بعض المقربين الذين زاروا الفنان في الفترة الأخيرة أكدوا أنه يعاني من مرض الزهايمر، معلقا: “في مقربين راحوا لعادل إمام في الفترات الأخيرة وقالوا إنه يعاني من أعراض زهايمر.. لن يعود عادل إمام لجمهوره ولن يقدم عمل جديد، لأن الحالة الصحية له لا تسمح أبدا مش بس بمجرد الوقوف أمام الكاميرا، لأن هو بيعاني من أعراض زهايمر.

أضاف، أن السن والمرض لا يعيب الإنسان، لذا ناشد أسرته بمصارحة الجمهور بتفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام، حيث قال: “عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم فيها أي عمل قادم على الإطلاق، وعيلته لا بد أن تحترم ده، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ثم من حق الجمهور يعرف حالته الصحية.. الكبر في السن والمرض مش عيب، هذه العائلة الكريمة لازم تدرك ده، عادل إمام مش ملكهم لوحدهم، ده ملك الجمهور كله”.

واختتم حديثه متمنيا أن ينتهي الجدل حول عودته، مؤكدا على أن “إمام” أسعد الملايين على مدار سنوات مشواره الفني لذا فمن حقة أن ينعم بالهدوء خلال هذه الفترة من حياته، معلقا: “عادل إمام يدخل الجنة من غير حساب لأن ربنا هيكافيء اللي بيسعدوا الناس، وهذا الرجل أسعد الملايين من الناس فنسيبه ينعم في هدوء شديد، لأن هذا الرجل صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة مش بس حياتنا الفنية لأنه أكبر من كونه ممثل، ده رجل مؤثر وسيظل مؤثر في الأجيال القادمة”.

شقيق عادل إمام ينفي إصابته بالزهايمر

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock