هلا رشدي: خلوا ولادكم يطلعوا الصدقة بإيديهم

روت الفنانة هلا رشدي، تفاصيل موقف موقف جمعها بنجلها بشأن تقديم الصدقات للفقراء.

كتبت “رشدي” عبر صفحتها على موقع “فيس بوك” الآتي: “مُـعِـز يا حبيبي كان معاه 200 جنيه محوشهم، فقام دخل الحمام في مطعم كنا قاعدين فيه، ولما طلع بيقولي: أنا اديت الست اللي في الحمام 100 جنيه، قولتله: يا حبيبي، ربنا يحفظك ويبارك فيك ويزيدك، وروحت مدياله: 200 جنيه، قالي: إيه ده؟ قولتله: ربنا خلاني أدهوملك مكافأه عشان ربنا لما بتطلع فلوس بيرجعهم لك قدهم مرتين، بس لما يبقى معاك فلوس وعايز تدي غلبان أي مبلغ انت عايزه خلي معاك حد كبير واقف جنبك وانت بتعمل كده”.

نرشح لك: محمد الباز: عادل إمام يعاني من الزهايمر ولن يعود للجمهور

تابعت موجهة رسالة للجمهور: “خليهم يشوفوا إيديكم سخيه وشجعوهم وخلوهم يطلعوا الصدقة بإيديهم، عشان يحسوا بفرحة الفقير وبمسؤوليتهم ناحيتهم”.

يشار إلى أن أن آخر أعمال هلا رشدي الفنية، مسلسل بعنوان “مكتوب عليا” الذي عُرض في السباق الرمضاني السابق لعام 2022،تدور قصة مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني في إطار تشويقي كوميدي، حيث أن الفنان أكرم حسني يجسد شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة.

ويتفاجأ جلال في أحداث الحلقة بأنه أصبح مميزا عن غيره، وبدأت تظهر علامات في جسده، وكلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وبالفعل كل ما يقرأ شيء يتحقق له، وذلك عن طريق مادة مسحورة متنشرة على يديه، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة.

العمل من بطولة: أكرم حسني، هنادي مهنا، آيتن عامر، هلا رشدي، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج أبو ذكرى.

هلا رشدي