تفاصيل أول مشاركة درامية خليجية لسوسن بدر

شدوى ممدوح سوسن بدر

كشفت الفنانة سوسن بدر عن كواليس تحضيرها للمسلسل الكويتي “ولد أمه“، وهو أول عمل درامي خليجي تشارك فيه.

قالت “بدر“ خلال لقائها مع برنامج “mbc trending“، إنها تحمد الله، وتشكر الظروف التي سمحت لها بالتعاون مع كل أشكال الفن الكويتي الموجودة في مسلسل “ولد أمه“، وذلك بداية من كتابة المسلسل وحتى العمل مع أبطاله.

نرشح لك: سوسن بدر: أحفادي بيشرحوا لي حاجات كتير في التكنولوجيا

أضافت “بدر“ أن المسلسل كان من اختيار الفنان محمود بوشهري، بطل العمل، وعبد الله بوشهري، وحسين دشتي، لافتة: “أنا عرفت لما جيت الكويت إن الاختيار كان بالاجماع ودي حاجه أسعدتني جدا“.

تابعت أن الفنان محمود بوشهري يجسد دور ابنها في المسلسل، مشيرة: “اسمه عزيز وديما بقوله في المسلسل يا عزيز عيني، هو ابني وأنا المفروض زوجة مصرية لزوج كويتي وبتحصل ظروف بتخليني أنا وابني لوحدنا وبتحمل المسؤولية لحد ما يكبر“.

أردفت “بدر“ أنه مطلوب منها التحدث باللهجة الكويتية، لافتة: “كان مطلوب جدا ومتفق عليه في الكتابة والإخراج ، أستاذ فهد كاتب لغة لطيفة جدا للأم أحيانا بتتكلم كويتي، والابن أحيانا بيتكلم مصري وده شئ منطقي ومقبول جدا“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

يشار إلى أن سوسن بدر، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “بابلو”.

قصة مسلسل بابلو
المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن، حيث يقدم فيه حسن الرداد شخصية الشاب “سيد بابلو” والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، ودائمًا ما تثير الجدل حين طرحها.

أبطال مسلسل بابلو
المسلسل من بطولة حسن الرداد، وأروى جودة، ونجلاء بدر، وسوسن بدر، ومصطفى فهمي، وسلوى عثمان، ونهى عابدين، والعمل تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج MGR.