سماح أنور: اختياري أدوار مختلفة سبب قلة أعمالي

شروق عبد الحميد

كشفت الفنانة سماح أنور، عن دورها في مسلسل “الليلة واللي فيها”، لافتة إلى أن سبب انجذابها للمشاركة في هذا المسلسل هو فريق العمل وفي مقدمتهم المؤلف محمد رجاء والمخرج هاني خليفة إذ أنها من أكبر المعجبين به وبأعماله.

قالت “أنور” في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلاكيت” الذي تقدمه المذيعة لينة الطهطاوي عبر راديوا “نجوم إف إم”، إنها كانت متخوفة من تقديم هذا الدور وعندما عرض عليها المخرج هاني خليفة الدور تركته وذهبت.

نرشح لك: سوسن بدر تشارك في المسلسل الكويتي “ولد أمه”

 

وعن تحضيرها للدور وتقديمه بهذا الشكل، قالت إن الماكير هو من استطاع أن يظهرها بهذه الصورة من حيث إبراز تجاعيد وجهها وظهورها بشكل أكبر من سنها دون أن يلاحظ المشاهد المبالغة في استخدام المكياج.

أعربت عن سعادتها وفخرها بتقديم هذا العمل، مشيرة إلى أنها كانت متوقعة نجاحه من البداية، موضحة: “اللي حصل للناس وهي بتتفرج حصلنا كلنا أول ما جالنا الدور، أنا بالنسبة لي أول ما جالي النص معرفتش أعمل حاجة، كنت بسبق عينيا عاوزة أقلب الصفحة وأشوف الأحداث، وكنت عارفة من اللحظة دي أن ده عمل عظيم جدا”.

أضافت أن كل شخصية قدمت دور سواء كان كبير أو صغير كان مكتمل حتى في أدق التفاصيل بشكل ملفت جدا، كما أشارت إلى أن المخرج هاني خليفة هو من أعطاها الفرصة للعودة إلى جمهورها بالصورة التي تمنتها من خلال دورها في المسلسل.

وعن كون دراستها للإخراج تساعدها في اختيار أدوارها، أوضحت أنها لا تساعدها في الاختيار ولكن تساعدها في الرؤية بصورة مختلفة، حيث إن اختيار الأدوار يرجع إلى رغبتها في تقديم الشخصية أو لا، مشيرة إلى أن دقتها في اختيار أدوار مختلفة هي السبب في تقديم عدد قليل من الأعمال.

واختتمت سماح أنور حديثها بشكر الجمهور على استقبالهم الحافل بعودتها وبالمسلسل، مردفة: “أنا بجد فرحانة جدا برد الفعل وبالكلمات الفظيعة المشجعة اللي مخلياني في السما السابعة”، وشوقت جمهورها للحلقات القادمة قائلة: “أنا بقول للناس اللي اتفرجت حتى للحلقة الرابعة، أنتم لسه ما شفتوش حاجة خالص واللي فات ده مسح زور”.

مسلسل “الليلة واللي فيها” هو مسلسل تشويق وإثارة مصري من إخراج هاني خليفة وبطولة زينة، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي، أبويوسف ووليد حماد، صدر أول حلقة من المسلسل على منصة شاهد في 25 أغسطس 2022.