باسم سمرة عن مسلسل "ذات": نيللي كريم استفادت مني

باسم سمرة ونيللي كريم
هدير عبد الوهاب

قال الفنان باسم سمرة، إن الشخصية التي جسدها في مسلسل “بنت اسمها ذات” مختلفة تماما عن الشخصية المكتوبة في الرواية للكاتب صنع الله إبراهيم، والذي كان له رأي سيء في الرجال.

أضاف “سمرة” خلال استضافته في برنامج “واحد من الناس” المُذاع عبر شاشة “الحياة” ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، أن المخرجة كاملة أبو ذكري لم تقدم سوى 18 حلقة فقط في المسلسل، واستكمل بعدها المخرج خيري بشارة الـ 13 حلقة الآخرين، لافتا إلى أنه كان سعيدا ومحظوظا بالعمل معهما.

نرشح لك: باسم سمرة: دوري في “عمارة يعقوبيان” سبب شهرتي

وعن تعاونه مع نيللي كريم في المسلسل، قال: “نيللي كريم كانت لسه في البدايات وكانت لسه لذيذة واستفادت مني جدا ومن انتصار، نيللي كانت داخلة وكانت فكرانا من عالم آخر مكنتش مصدقة إن في كده يعني، بعدها بقت نجمة عظيمة وبتطور عشان كانت بتعمل باليه وعندها إيقاع، بس إحنا كنا شغالين أنا وانتصار، ونيللي قاعدة مش عارفة تقول كلمتين على بعض”.


الجدير بالذكر أن مسلسل “بنت اسمها ذات” عُرض في رمضان 2013، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب صنع الله إبراهيم، بطولة نيللي كريم وباسم سمرة وانتصار وثراء جبيل وإنجي وجدان وهاني عادل ونسرين أمين، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري وخيري بشارة.

يذكر أن آخر أعمال باسم سمرة، مسلسل “منعطف خطر” من بطولته وريهام عبد الغفور وباسل خياط وتامر نبيل وآدم الشرقاوي وأحمد صيام، إخراج سدير مسعود تأليف محمد المصري.

باسم سمرة ونيللي كريم
باسم سمرة عن مسلسل “ذات”: نيللي كريم استفادت مني