أول رد لـ ميرفت أمين على انتقادات صورتها بعزاء علي عبد الخالق

شروق عبد الحميد                  ميرفت أمين

أعربت الفنانة ميرفت أمين، عن غضبها بسبب انتشار شائعات غير صحيحة عنها، مشيرة إلى أنها اعتادت على مثل هذه الأمور ولكن هذه الشائعات تثير قلق أقاربها وأصدقائها وهي تغضب من أجلهم.

قالت “أمين”، في مكالمة هاتفية مساء اليوم لبرنامج “مساء dmc” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على قناة ” dmc”، إن هذه ليست المرة الأولى بشأن انتقادها ونشر شائعات حولها، حيث أن رواد السوشيال ميديا كانو قد نشروا منذ فترة قصيرة خبر وفاتها بسبب وعكة صحية، وأيضا نشرو خبر زواجها رغم عدم صحة هذا الأمر.

نرشح لك: ميرفت أمين تعلن عن تحضيرها مسلسل جديد

تابعت، أن الموت والزواج أمران لا يمكن إخفائهما وأن هذه شائعات، وعن ظهورها بشكل مختلف في العزاء قالت: “بيتكلموا على صورة العزا وبيقولوا شكلها مهموم وكبرت، هل أنا مطلوب مني في العزا أنه أنا أروح فل ميكب؟!”.

أوضحت أن سبب غضبها من هذه الشائعات هي إثارة قلق أقاربها وأصدقائها، متابعة: “خبر الوفاة مثلا هما ما بيقدروش مثلا أنه فيه ناس أنا مش متواصلة معاهم دايما أو لأي أسباب انا مش بكلمهم أو بنتي في مكان مش قادرة توصلي لما يوصلهم حاجة زي كدة التي بتتخض، انا اتعودت على كدة ومبقيتش تفرق معايا أوي بس ليه الأذية؟!”.

وعن أعمالها القادمة ذكرت أنها ستقدم أعمال جديدة خلال الفترة القادمة، حيث إنها أمام عملين الآن وستختار أحدهما ولكن لم تستقر حتى الآن.