هل يتجه أحمد مالك للعالمية ويترك التمثيل في مصر؟ الفنان يوضح

أوضح الفنان أحمد مالك موقفه من فكرة التركيز على المشاركة بأعمال عالمية، وترك التمثيل بمصر خلال الفترة القادمة، خاصة بعد انتقاله للحصول على الماچستير في المسرح من لندن.

قال “مالك” خلال حواره مع مجلة “esquire middle east”: “أنا حاليا أحاول المشي مع التيار فقط، لقد قدمت فيلمين مصريين رائعين وعملين دراميين، ومؤخرا شاركت أيضا في فيلم “The swimmers”، لذلك لا يمكنني اتباع نظام معين في عملي أو وضع خطة للفترة المقبلة”.

نرشح لك: عرض فيلم “حارس الذهب” لـ أحمد مالك على نتفليكس

أضاف: “وأنا خطتي هي عدم اتباع أي خطة، كما أني لدي خبرة في الصناعة والسوق في مصر ونشأت هناك، لذلك باستطاعتي تحديد من أستطيع العمل معه، وما زال لدي الكثير لأقدمه عندما أعود لمصر”.

أردف: “قررت أخذ استراحة لمدة عام من العمل بالصناعة والتزكيز على الدراسة، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني أخد استراحة من أجله، فأنا أريد أن أعمل على تطوير نفسي وأرى لأين سيأخذني ذلك، كما أني أحضر حاليا لأول مسرحية أشارك بها في انجلترا ضمن برنامج دراسة الماچستير في الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية”.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد مالك الدرامية، مسلسل “تحقيق” بطولة النجوم أحمد مالك، وتارا عماد، وخالد أنور، وهدى المفتي، وطارق عبد العزيز، وعلي قاسم. المسلسل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي، وهو من أعمال WATCH IT الأصلية.

كما شارك مؤخرا في فيلم “كيرة والجن” من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي.