تامر أمين ينتقد الإعلاميين الرياضيين: شخصيات عايزة تعمل بلبلة

شدوى ممدوح

انتقد الإعلامي تامر أمين، كثرة الأقوايل والشائعات التي تم الترويج لها حول خليفة المدرب البرتغالي “سواريش“، مدرب النادي الأهلي.

قال “أمين“ خلال تقديمه لحلقة أمس من برنامج “آخر النهار“، المذاع عبر قناة “النهار“: “علامة التعجب هنا بالنسبة لي في كم الفتي اللي بيفتيه الإعلاميين فيما يتعلق بالمدرب الجديد للنادي الأهلي، ومعظم الإعلاميين اللي بيتكلموا عن الاجتهادات والمعلومات اللي بتيجي من الكنترول كل ده هجس في هجس”.

نرشح لك: تامر أمين منتقدا لاعبي كرة القدم: بأمارة إيه التناكة!

تابع أن هؤلاء الإعلاميين يفعلون ذلك من أجل التريند، والحصول على مشاهدات وإعجابات كثيرة، لافتا: “وعشان يتقال فلان الفلان هو اللي جاب التايهة“، مؤكدا على أن لا أحد يمتلك أي معلومات حول هذا الموضوع، مشيرا إلى أن هناك معلومات متداولة منذ أسبوع تقريباً أن خليفة سوارش سيكون كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب المصري.

أردف أن هناك أقاويل أخرى حول أن المدرب القادم سيكون “ڤايلر“ أو “موسيماني“ أو “خليلوزيتش“، مشيرا: “أنا متعجب من الإعلاميين والشخصيات الرياضية اللي عمالة تلعب في دماغ الناس وتعمل بلبلة ملهاش لازمة ، وتعجبي الأكتر من الناس اللي بتصدقهم وكل التفاعلات اللي على السوشيال ميديا على الأخبار دي ملهاش لازمة لأنها مش أخبار أصلا“.

أكمل “أمين“ أن هذه الأقوايل لا تعد أخبار بل هي إشاعات ، لافتا: “مروجي الشائعات ملهمش لازمة دول ناس عايزين يعملوا لنفسهم قيمة وبلبلة“، مشيرا إلى أن صدور هذا الكلام من شخصيات إعلامية ورياضية يعد مثار للعجب، مضيفاً أنه يرجو منهم أن يتقوا الله في الجماهير ولا يقولوا أي كلام إلا إذا كانوا متأكدين من صحته.

استطرد أن من يتكلمون الآن هم أكثر معرفة بأن النادي الأهلي طريقته ليس لها علاقة بما يفعلونه، لافتا: “النادي الأهلي معندهوش تسريبات أو أخبار بتطلع من الكنترول ومفيش حد بيكلم حد من مجلس الإدارة عشان يسربله معلومة، الكلام ده يحصل في أي حتة إلا في النادي الأهلي “.

أضاف: “طريقة النادي الأهلي تتمثل في الغرفة المغلقة ولما يتم التعاقد بيطلع مصدر رسمي منه بيقول إنه خلاص تم التعاقد والاتفاق خلاص مع فلان وهنعمل مؤتمر صحفي للإعلان عنه وتقديمه للرأي العام والجماهير“، لافتا إلى أن أي شيء يخالف هذه الطريقة لا يجب تصديقه.

تامر أمين