شاشة

عصام كاريكا: “حمو بيكا مش مطرب ومحمد رمضان عنده فكر”

شروق عبد الحميد

علق الفنان عصام كاريكا، على غناء حمو بيكا أغاني من ألحانه، قائلا إنه شعر بالغضب بسبب سرقة ألحانه دون معرفته أو التواصل معه وليس بسبب غناء “بيكا” لهم.

نرشح لك: إيهاب توفيق يكشف تطورات حالته الصحية

 

تابع “كاريكا” خلال حلوله ضيفا على برنامج “الستات”، مساء الأربعاء، مع مفيدة شيحة وسهير جودة: “دي ألحاني أنا فإزاي أنت تاخدها وتركب عليها كلام وتنزلها، ومفيش أي تواصل حصل”.

أشار إلى أنه إذا طُلب منه لحن للمطرب حمو بيكا سيرفض، مشيرا إلى أن السبب في رفضه هو قول “بيكا” عن نفسه أنه ليس مطربا، متابعا: “هو بيطلع يقول يا جماعة أنا مش مطرب، فلما هو بيقول على نفسه أنه مش مطرب أنا ليه هعمله؟! أنا أعمل لواحد بيغني”.

بينما قال إنه من الممكن أن يلحن للفنان محمد رمضان، مردفا: “أنا أعمل لمحمد رمضان علشان عنده فكر والغنوة بتاعته بيعملها شو وينجحها وحفلاته بتكسر الدنيا، وأنا هعمله فكر بتاعي هيبقى موسيقى محمد رمضان المعروفة بس هحاول أحط أنا التاتشات بتاعتي”، لافتا إلى أن سبب نجاح أغاني محمد رمضان هي كلمات الأغاني والاستعراضات التي يقدمها خلال الأغنية.

أشار عصام كاريكا إلى أن أغاني “رمضان” يغلب عليها الطابع الاستعراضي وتشبه كلمات الراب، مضيفا أنه تعامل معه من قبل في أغنية للجيش المصري بالتعاون مع إدوارد وأحمد راتب.

وعن رأيه في مغني الراب ويجز، قال إنه يحب أغانيه من ناحية الكلمات والموسيقى ولكن طريقة ارتداؤه الملابس مختلفة، وقد علق عليها عندما ظهر بشكل غريب في إحدى المهرجانات.

كان آخر أعمال “كاريكا” فيديو كليب أغنية “حياتي ارتاحت” من ألحانه، وكلمات مصطفى محمد، وتوزيع جيزو.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock