قريبا.. دنيا سمير غانم ضيفة ردايو إنرجي

شروق عبد الحميد

تحل الفنانة دنيا سمير غانم، ضيفة على برنامج “اتنين اتنين” مع المذيعة إيناس سلامة الشواف على محطة راديو “إنرجي 92.1” قريبا، وذلك بعد اختيارها نجمة شهر أغسطس الحالي.

نرشح لك: تعليق دنيا سمير غانم على مشاركة والدتها في فيلم “تسليم أهالي”

 

نشرت الصفحة الرسمية لراديو إنرجي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو لمقتطفات من أعمال “غانم” التي قدمتها عبر مسيرتها الفنية، وكتبت: “السوبر ستار دنيا سمير غانم نجمة شهر أغسطس على إنرجي 92.1، استنوها ضيفة معانا”.

واختار راديو إنرجي، الفنانة دنيا سمير غانم، نجمة الشهر الحالي ذلك لتحقيقها نجاحا كبيرا على مدار مشوارها الفني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)

 

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم هو فيلم “تسليم أهالي” وتشارك دنيا سمير غانم في بطولة الفيلم مع كلا من هشام ماجد وبيومي فؤاد ويعد الفيلم آخر أعمال والدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، ويضم العديد من النجوم.

يشار إلى أن آخر أغنية طرحتها دنيا سمير غانم هي أغنية “أسيب نفسي واغني” من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي ميكس وماستر أمير محروس.

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، مع والديها هو مسلسل “بدل الحدوتة 3” من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه العديد من النجوم ومنهم: سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وسماح أنور، شيماء سيف، ومحمد أوتاكا، وعمرو وهبة.