السيناريست هشام هلال ينضم لنجوم CAT - E3lam.Com

أعلنت وكالة  CAT – أول وكالة عربية لإدارة أعمال النجوم- عن إنضمام السيناريست “هشام هلال” إلى قائمة نجوم الوكالة التي تضم عدداً كبير من نجوم الفن والإعلام، كالنجمات أروى جودة وانجي المقدم وصبا مبارك وأمينة خليل وناهد السباعي والسيناريست مريم نعوم، والإعلامي شريف مدكور وأخرين.

وتتولى CAT إدارة نشاطات السيناريست هشام هلال الفنية داخل وخارج مصر فيما يتعلق بأي تعاقدات على أعمال جديدة وتسويق تلك الأعمال والتفاوض بشأنها مع كل الجهات الفنية المختلفة.

وقد أعرب عمرو قورة -الرئيس التنفيذي لوكالة CAT – عن سعادته بانضمام “هلال” لنجوم CAT وذلك باعتباره من أهم كتاب السيناريو في مصر في السنوات الثلاثة الأخيرة، مشدداً على ثقته في أن يثمر التعاون بينهما عن مزيد من الأعمال الناجحة في الفترة القادمة، مشير إلى أنه يتعاون مع “هلال” منذ أكثر من عشر سنوات عبر أعمال فنية مختلفة وأثبت من خلالها السيناريست الشاب قدرته الدائمة على التطور ومفاجأة الجمهور بالجديد عاماً تلو الأخر.

يُذكر أن أخر أعمال “هلال” الدرامية كانت مسلسل “حواري بوخاريست” في رمضان الماضي والذي حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً، كما يقوم “هلال” حالياً بالتحضير لمسلسله الجديد “الأسطورة” الذي سيقوم ببطولته الفنان محمد رمضان بعد نجاحه الساحق في مسلسله الأخير “ابن حلال” في رمضان 2014 والمسلسل الجديد من انتاج O3  مصر .

وكالة CAT يتولي إدارتها الخبير الإعلامي المعروف عمرو قورة مع نخبة من خبراء التسويق والدعاية والإنتاج المصريين، وتعمل ما بين القاهرة وبيروت ودبي وأبو ظبي، وتتجه قريبا لفتح أسواق للنجوم العرب في السينما الأوروبية والأمريكية.

ccaa (2)

ccaa (1)

اقـرأ أيضـاً:

 مريم نعوم تنضم لنجوم CAT

انطلاق أول وكالة من نوعها لرعاية النجوم داخل وخارج الوطن العربي

عمرو قورة رئيسا تنفيذيا لوكالة المواهب العربية

انجي المقدم: “ظرف اسود” زغلل عيني”   

عمرو قورة يكتب: إحنا اللي ذبحنا الفرخة

بطولات متعددة لإنجي المقدم في رمضان المقبل   

عمرو قورة: أنا ضد إغلاق قناة أون تي في

عمرو قورة: مستقبل أبلة فاهيتا  

عمرو قورة: 2 مليار جنيه عجز بميزانية 20 قناة فضائية  

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا