ريهام عبد الغفور تروي تفاصيل التصوير في طنطا في "وش وضهر"

 

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إن تجربة التصوير في طنطا في مسلسل “وش وضهر” كانت ممتعة جدا لكل فريق العمل، ووجهت تحية لأهالي المدينة.

تابعت “ريهام” خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”: “دي كانت أول مرة أروح طنطا، وحبيت طنطا جدا.. من أول لما دخلت طاقتها كانت فظيعة جدا، والناس طيبة جدا ولطيفة، وكنا مستمتعين والناس بتساعدنا بشكل كبير جدا.. تحية ليهم”.

نرشح لك: إسلام وهبان يكتب: “وش وضهر”.. السر في التفاصيل

 

أضافت: “في عوامل كتيرة ساهمت إن المسلسل يبقى حقيقي، زي الكتابة ومريم أبو عوف فظيعة، لأنها مثقفة وبتتعامل مع كل الناس باختلاف شخصياتهم وطبقاتهم، وده بيخلي الموضوع أسهل”.

أردفت: “والملابس طبعا ريم العدل، الاستايل كان ليه عامل كبير أوي إن الشخصيات تبان حقيقية”.

مسلسل “وش وضهر” من بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، وإسلام إبراهيم، وميمي جمال، وثراء جبيل قصة وسيناريو وحوار شادي عبد الله، بمشاركة أحمد بدوي، وإشراف مريم نعوم (ورشة سرد)، وإخراج مريم أبو عوف.

تدور أحداثه حول رجل يقرّر في لحظة حاسمة، التمرد على كل إخفاقاته وانكساراته وبدء حياة جديدة، ويتحول إلى طبيب للفقراء في منطقة لا يعرفه فيها أحد، حيث ينطلق جمال (إياد نصّار) في رحلة عبثية مليئة بالمطبات والفشل، إذ انتقل من حياة رجل متزوج من امرأة لا تطيقه وتمنعه من تربية أبنائه كما يشاء، ويعمل كأمين مخازن في شركة أدوية، إلى طبيب، بعد سرقته أموالاً كان قد اختلسها أحد زملائه في العمل. فيترك منزله في القاهرة، ليتوجه إلى طنطا حيث يفتتح عيادته بمساعدة محام. هناك يلتقي بضحى (ريهام عبد الغفور) الشابة القروية البسيطة، التي كافحت وعملت بجد لإعالة عائلتها، إلى أن اضطرت لأن تتحول إلى العمل كراقصة في الأفراح الشعبية المتواضعة، وهو الأمر الذي تخفيه عن عائلتها وجيرانها، ولن تتأخر حتى تلتحق بالعمل في العيادة لتنظيفها وتنظيم المواعيد فيها.