فيصل شمس يكتب: متى تتوقف قنابل شيرين عبد الوهاب؟

فيصل شمس

قد تكره شيرين عبد الوهاب أو تحبها بسبب تصريحاتها المستفزة، لكن لا تنكر أنها تتمتع بالقدرة على صناعة القنابل الإعلامية المتوهجة، وتقديم مادة صحفية ساخنة لذيذة تشغل البلد كلها، وفي كل الأحوال فهي شخصية مثيرة للجدل وترتكب زلات لسان وهفوات تضعها في مواقف محرجة باستمرار، وأحيانا دون أي داعي.

إليك عشرة أسباب تجعلنا نصاب بالدهشة من شيرين وتصريحاتها ومواقفها وحياتها:

1- شيرين شخصية شفافة للغاية، وهي مستعدة أن تشرح وبالتفصيل الممل ما يحدث في بيتها ليراه الناس على الملأ بلا أدنى خوف أو قلق (قالي تخنتي وبقيتي شبه أمي/ سرقني وبكرهه وهو شخص أسود/ دفعت فلوس الشقة اللي أهل حسام حبيب قاعدين فيها وحسام مخدش مني فلوس في أيده فكنت بدي حقه لأمه).

2- شيرين هي النجمة الوحيدة التي استطاعت أن تنقل كلام الشوارع إلى وسائل الإعلام، ورغم أن الكل يعرف هذا الكلام البذيء أحيانا، لكن الحرج يمنع تداوله لأن في حاجة اسمها عيب (أنا عايزة كل الناس تتف عليه).

3- شيرين لا تشتم الناس والنجوم والأصحاب، لكنها لا تتورع أن تقحم الموتى في أحاديثها وتشبيهاتها دون أي احترام لجلال الموت ورهبته (أنا كنت زي البدر، ولما عاشرته بقيت زي حسن أبو السعود).

4- شيرين لا تعرف ما هو المرض النفسي فهي تتهم طليقها بأنه مريض نفسي، غير مدركة أن الشخص الذي يثير المشاكل كل فترة بلسانه الفالت أو صراعاته مع الآخرين أو استهانته بالناس أو بزيجاته المتعددة فإنه أغلب الظن مريض نفسي.

5- شيرين لديها فرط ثقة نحسدها عليه (أنا كنت زي البدر/ أنا مهري لازم يكون 10 مليون دولار). 

 

نرشح لك: هل أمراض الكبد وراثية؟.. طبيب يوضح

 

6- شيرين لا تتنكر أبدا لأصولها الشعبية بصرف النظر عن النواحي الإيجابية أو السلبية والتهديدات الصريحة (وأنا من القلعة وممكن أروح أهد عليهم العمارة اللى قاعدين فيها، وأنا عاوزة حقي منه).

7- شيرين تدعي أنها تمثل نموذجا رائعا للمرأة المصرية الأصيلة، فرغم الزيجات المتعددة والمشاكل المتوالية لكنها (وأنا بطبعي أكون خدامة الرجل اللي أعيش معاه).

8- شيرين امرأة قوية للغاية وهي تقول الصدق والكذب بنفس الحماس والإصرار حتى أنك لن تعرف الفرق بينهما أبدا، راجع تصريحها القديم بكل ما فيه من صلابة وتصميم واستشهاد بالله (بصراحة حق الله أن حسام   عمره ما أخد مني فلوس ولا استفاد مني ماديا، بل بالعكس تماما أنا ماعرفتش احوش فلوس غير لما اتجوزت حسام عشان كان بعكس اللي بيتقال تماما وهو كان بيحافظ على مالي ودي صراحة عشان دي حاجة هتسأل عليها قدام ربنا)

9- شيرين تعرف جيدا آلام الناس لذلك قالت تلك الملحوظة قبل أن تبدأ وصلتها النفسية الشخصية المعقدة التي في أصلها قد لا تهم أحدا (قالت إنها تعلم جيدًا بوجود مشاكل أهم من مشاكلها الشخصية لدى المواطنين وبدأت تشعر أن موضعها “بوّخ”) ثم انطلقت.

10- نقطة أخيرة مفجعة، (كدبت في حاجات كتيرة أوي لأني بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية، ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز، وأنا نفسى يتجوز ويبعد عني وأخلص منه)
إذن تقوم شيرين عبد الوهاب بالكذب لتجميل صورة شخص حقير من وجهة نظرها ليتمكن من الزواج مرة أخرى، وقد يسحل ويضرب ويهين زوجة جديدة، وهي تضع هذه التضحية الإنسانية تحت بند (بنت أصول).. والكذب أيضا سببه أنها بنت أصول، رُحماك يا الله