خلاف بين حمو بيكا وسكرتير نقابة المهن الموسيقية على الهواء

قال أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، إن مطرب المهرجانات حمو بيكا، كان يقيم الحفلات في مصر بتصاريح من نقابة المهن الموسيقية لكنها تصاريح لليوم الواحد، موضحا أنه لن يسمح له بإقامة حفلات الآن في مصر لأنه رسب أمام اللجنة التي امتحنته.

كما نفى “رمضان” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الترابيزة” المذاع عبر شاشة “الشمس” وتقدمه الإعلامية أميرة بدر، وجود قضية ضده لتزويره كارنيهات نقابة المهن الموسيقية، موضحا أن كل هذه ادعاءات ولم يدان أحد بها، مشيرا إلى أن القضية كانت ملفقة له، موضحا أن حمو بيكا لم يعرض له مشاهد في فيلم لأنه لم يحصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية، وأن ما يفعله يسمى ابتزاز.

نرشح لك: شاهد.. عمر كمال يغني لـ أم كلثوم ضمن أغنيته الجديدة

فيما رد “بيكا” عليه قائلا: “دا مش فيلم دا مسلسل وصورت فيه مشاهد وغنيت أغنية ومعايا فيديوهات ليا وأنا بصور ومخدتش أجري، وهو كان موجود معايا وحضر التصوير من الساعة 6 لحد الساعة 1 بليل كان قاعد معايا عشان هو اللي هياخد الفلوس من الناس، عشان هو اللي موديني”.

أضاف: “أنت بتطلع تصريح تاخد فلوس فيه المفروض تكتب اسم المطرب أنت بتكتب فقرة فنية، لو مش معترف بيا المفروض متاخدش مني فلوس، كان بيتاخد مني 15 ألف جنيه ويطلع لي تصريح بـ 10 آلاف مكتوب عليه فقرة فنية ومعايا تصاريح باسمي وأنا مش في النقابة”.