سلوى عثمان تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الغرفة 207"

سالي فراج

كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن كواليس تحضيرها لمسلسل “منورة بأهلها”، ومسلسل “الغرفة 207″، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه قريبا على منصة “شاهد Vip”.

أضافت “عثمان” خلال لقائها ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” مع الإعلامية هبة الأباصيري، والإعلامية منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين، على شاشة “cbc”، أن دورها في “منورة بأهلها” قريبة لشخصيتها في فيلم “كيرة والجن”، ولكنها تختلف عنها في أنها لديها حنية تجاه ابنها.

نرشح لك: بعد تراجعه عن الاعتزال.. توفيق عبد الحميد يستعد لعمل جديد

كما تحدثت عن مشهد الضرب في “منورة بأهلها”، عندما قامت بضرب ابنها الذي قام بدوره الفنان محمد حاتم الذي قرر أن يتركها ويسافر فجأة، مؤكدة على أنها كانت فخورة بعملها مع المخرج يسري نصر الله.

أما عند دورها في مسلسل “الغرفة 207” فقالت إنها تقوم بدور سيدة تعمل في فندق ومع تطور أحداث المسلسل ستتعرض لمس الجن.

كانت منصة ”شاهد Vip”، قد أعلنت عن البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”الغرفة 207”، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

المسلسل مأخوذ عن رواية ”سر الغرفة 207” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، والصادر عن ”كيان”، السيناريو والحوار للكاتب تامر إبراهيم، وهو من إخراج محمد بكير، وتصوير أحمد زيتون، وإنتاج MBC Studios، وإنتاج فني أحمد فرغلي وتامر فتحي.

يتكون مسلسل ”الغرفة 207” من 10 حلقات تدور قصته فى إطار رعب وغموض حول غرفة ما بأحد الفنادق في فترة الستينيات، والتي يحدث بها أشياء خارقة للطبيعة، وهو من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم وكامل الباشا و يوسف عثمان.