فوربس الشرق الأوسط: مسلسل "Stranger Things 4" الأول في 10 دول عربية

أسماء مندور

كشف تقرير فوربس الشرق الأوسط عن استمرار الموسم الرابع من “Stranger Things” في تحطيم الأرقام القياسية في نسبة المشاهدة منذ عرضه لأول مرة على نتفليكس في 27 مايو.

أفاد التقرير أن المسلسل سجل أعلى نسبة مشاهدة في نهاية الأسبوع لعرض باللغة الإنجليزية على نتفليكس، ليتجاوز بذلك الرقم القياسي للموسم الثاني من الدراما التاريخية “بريدجيرتون” بـ 286.8 مليون ساعة من وقت المشاهدة العالمي.

نرشح لك: 3 أسباب وراء تراجع عدد المشتركين في نتفليكس

كشفت بيانات نتفليكس، في الفترة بين 23 و29 مايو، أن مسلسل “4 Stranger Things” احتل المرتبة الأولى في نسبة المشاهدة في 83 دولة، بما في ذلك مصر والمغرب والبحرين والأردن والكويت ولبنان وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

تصدر المسلسل أيضًا قوائم نتفليكس العشرة الأولى في 91 دولة، وأصبح أول عرض يصل إلى المراكز الثلاثة الأولى في القائمة الأكثر شعبية في أقل من أسبوعين من عرضه الأول في مايو.

تم عرض الحلقتين الأخيرتين من “Stranger Things 4” يوم الجمعة الماضي وسجلا أكثر من 300 مليون ساعة من وقت المشاهدة، خلال الأسبوع الممتد من 27 يونيو إلى 3 يوليو، واحتل المرتبة الأولى في قائمة العشرة الأوائل في 93 دولة، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن المواسم الأول والثاني والثالث تصدروا أيضًا قوائم العروض الإنجليزية، كما ظهرت عروض المسلسل على 15 معلمًا في أكثر من 14 دولة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية.