مي كساب عن "اللعبة 4": ممكن نسافر أوروبا!

قالت الفنانة مي كساب، إن سبب تعلق الجمهور بمسلسل “اللعبة” هو الكتابة الجيدة للشخصيات لذلك تعلقت الناس بالشخصيات، موضحة أن هناك جزء رابع من المسلسل وسيتم تصويره في شهر أكتوبر، مشيرة إلى أن هناك شائعات تقول أنهم سيسافرون إلى أوروبا أثناء تصوير الجزء الرابع لكنها لا تعلم مدى صحتها.

أضافت “كساب” خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، ببرنامج “الراديو بيضحك” المذاع عبر “الراديو 9090″، أن الناس متعلقة بفريق عمل المسلسل، لافتة إلى أنهم يخشون ألا ينال أحد مواسم المسلسل إعجاب الجماهير، مشيرة إلى أن النجاح الساحق للموسم الثاني جعلهم خائفين من الموسم الثالث، ولكن بعد عرضه أتضح لهم تعلق الجماهير بشخصيات المسلسل.

نرشح لك: مخرج “اللعبة” يرد على انتقادات “المط والتطويل” في الجزء الثالث

أوضحت أن الفنان هشام ماجد والفنان شيكو مبدعين ويمكن ضمهم لمدرسة الفنان أحمد مكي فهم موهبون ومبدعون، ويقدمون الكوميديا بسهولة وغير مصطنعين، لافتة إلى أن فيلم “سمير وشهير وبهير” من أفضل أفلام السينما الكوميدية بالنسبة لها.

مسلسل “اللعبة 3: اللعب مع الكبار” من بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ ومحمد أوتاكا، وإخراج معتز التوني.

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.