شاشة

عمرو أديب: دنيا سمير غانم هي الوريث الشرعي للفوازير

شروق عبد الحميد

عبر الإعلامي عمرو أديب عن سعادته بعودة الفنانة دنيا سمير غانم مرة أخرى، بعدما طرحت أغنية “اليوم في مصر ما بيخلصش” بالتعاون مع وزارة السياحة.

قال “أديب” خلال برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر”، مساء أمس، إنه سعيد جدا برؤية الفنانة دنيا سمير غانم في أغنية جديدة لها. مضيفا: “طبعا إحنا عارفين الظروف الصعبة اللي دنيا مرت بيها، لكن رجعت لينا تاني في أغنية جميلة عن السياحة في مصر باسم (اليوم في مصر ما بيخلصش)”.

نرشح لك: بعد مقارنته بـ أمير كرارة.. محمد نجاتي: ممكن أعتزل وأريحكم!

تابع :”من رأيي أن دنيا هي الوريث الشرعي للفوازير والاستعراض في العالم العربي، ممثلة ومغنية جميلة، دمها خفيف، مشهورة والناس بتحبها”.

غابت الفنانة دنيا سمير غانم عن السينما على مدار الثلاثة سنوات الماضية حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “لف ودوران” الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي وشاركهما في البطولة كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعى.

يشار إلى أن دنيا سمير غانم كانت قد أعلنت عن قرب طرح فيلمها الجديد “تسليم أهالي” من بطولتها مع هشام جمال، وإخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب.
وتستعد الفنانة دنيا سمير غانم، لتقديم مسرحية جديدة خلال الفترة المقبلة، يشاركها في بطولتها الفنان علي ربيع.

وعلم “إعلام دوت كوم“، إن “بروفات” المسرحية تُجرى الآن بين الأبطال، استعدادا لعرضها قريبا في مصر لعدة أيام، ثم السفر لعرضها في المملكة العربية السعودية.

المسرحية من إنتاج أحمد السبكي وإخراج أوتاكا، بطولة دنيا سمير غانم وعلي ربيع.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هو مسلسل “بدل الحدوتة 3” في رمضان 2019. بطولة هشام ماجد ومحمد سلام وشيماء سيف وبيومي فؤاد. كما تم تأجيل مسلسلها “عالم موازي” أكثر من مرة، وفي انتظار عرضه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock