شاشة

أمير شاهين عن إلهام شاهين: رافعة راسي وراس المصريين

هنأ الفنان أمير شاهين، شقيقته الفنانة إلهام شاهين، بعد حصولها على تكريم جمعية النقاد، مؤكدًا على أنه فخور فخر شديد بها وبمواقفها.

أضاف “شاهين” لبرنامج It’s Show Time: “شعوري كل الفخر، فخور دايمًا بيها ورافعة راسي وراس المصريين، أنا سعيد بتكريمها جدا، هي تستحق كل التكريم لمواقفها وتاريخها الطويل، هي قدمت حاجات كتير جدا”، متابعًا: “يمكن أنا شهادتي مجروحة شوية، لكن هي تستحق أكتر من ده”.

نرشح لك: نبيلة عبيد: لن أكشف أسراري العاطفية في الإذاعة

وعن “خلطة التعامل معها” قال: خلطة إلهام الصراحة”، مؤكدًا أنه لكي تنجح في التعامل معها، يجب أن تتعامل معها بصراحة ووضوح شديدين، بالإضافة إلى التزامها بعملها، وحبها له، وانتمائها لعملها في الفن.

من جانبها قالت الفنانة عبير صبري عن التكريم: “مبروك على حب الناس والتأثير فيهم، وعلى التاريخ الكبير، والأثر اللي سبتيه في الفن العربي، ونفوس الناس اللي بتحبك”.

وأيضًا الفنان ماجد المصري علق قائلًا: “تاريخ كبير من العطاء الفني، أنتي نجمة كبيرة جدًا، ليكي أجيال بتتابعك، وعندك خلطة مميزة، ونفسي أعرف إيه الخلطة دي عشان نمشي عليها”.

من جانبها قالت الفنانة ميرنا وليد: “كلنا بنحبها وبندعمها وبندعم مواقفها، لأنها بني آدمة جريئة وشجاعة جدًا، وفي الحقيقة شخصية هايلة، من القليلين الصادقين جدًا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock