شاشة

محمود سعد لـ آمال ماهر: متخافيش.. بيوتنا مفتوحة لك

علق الإعلامي محمود سعد على الجدل المثار، حول اختفاء الفنانة آمال ماهر.

استعاد “سعد” في بداية الفيديو الذي طرحه عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” ذكرياته مع آمال ماهر، وبدايات تعرفهما والمواقف التي جمعته بها.

نرشح لك: نادية مصطفى لمنتقدي تصريحاتها عن آمال ماهر: لن أجبرها على الظهور!

 

ومن ثم تطرق للحديث عن الأزمة والشائعات المثارة حولها، لذا وجه لها رسال قال فيها: أنا معرفش آمال فين بس عاوز أقولها إن كلنا قصرنا في حقك وإنتي في عنينا الاتنين متخافيش من حاجة، الشعب العربي كله بيحبك والمصريين بيحبوكي أوعي حد يخوفك وأوعي تخافي من حد، لازم تغني ولازم كلنا نساعدك إنك تغني، فلو عندك مشكلة اخرجي وقولي ولازم تتجاوزيها، لأن انت عندك موهبة ميصحش إنها تضيع بسبب خناقة أو مشكلة”.

تابع: “بيوتنا كلها مفتوحة لك، معندناش مصري فنان كبير يخاف من أي حد، الفنان الموهوب اللي عندنا في عيون كل الناس وبالتالي عنده حماية كبيرة جدا”.

محمود سعد

يشار إلى أن نقابة الموسيقيين، كانت قد أصدرت بيانا للرد على الشائعات المتداولة بشأن الفنانة آمال ماهر.

جاء نص البيان: “تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي”.

تابع البيان: “وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها”.

أضاف البيان: “وأكدت النقابة أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock