ركين سعد تتحدث عن علاقة شخصيتها في "ريفو" بوالدها

ركين سعد تتحدث عن شخصيتها في “ريفو”

شدوى ممدوح

قالت الفنانة الأردنية ركين سعد، إن أي دور تقوم بتمثيله سواء كان مؤثرا أم لا فهو بمثابة خطوة لها في حياتها المهنية.

أضافت ”سعد”، خلال استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة مساء أمس الاثنين، من برنامج “كلمة أخيرة”، أن مسلسل ”ريفو” قريب من قلبها جدا، وذلك لأن شخصية ”مريم” التي تجسدها تشبهها إلى حد كبير في الحقيقة: مشيرة: ”مسلسل ريفو ليه حتة في قلبي عشان أنا ومريم شبه بعض أوي، ودي أول مرة أعمل شخصية شبهي زي مثلا إنها انفعالية وأنا كمان كمان إحنا متشابهين في فقدان الأب”.

نرشح لك: سارة عبد الرحمن تتحدث عن شخصيتها في “ريفو” وأمنيتها بتجسيد نجاة الصغيرة


تابعت ”سعد” أنها تعاطفت بشدة مع شخصية ”مريم” في الجزء الذي يخص فقدانها لوالدها، مشيرة: ”تعاطفت مع مريم بدرجة كبيرة في فقدان والدها كمان هي مساعدة مخرج وأنا ممثلة”.

استطردت أن هناك تشابه كبير بين علاقة ”مريم” بوالدها ”حسن”، وبين علاقتها مع والدها في الحقيقة، لافتة: ”إلى حدا ما في تشابه كبير، علاقتي بوالدي كانت قريبة جداً، وعلاقة مريم بوالدها كانت كده”.

اختتمت الفنانة ركين سعد حديثها بأنها لم تبذل مجهود كبير في التحضير لشخصية ”مريم”، وذلك لأنها تشبهها بنسبة كبيرة في الحقيقة.


كانت قد طرحت منصة “WATCH IT” مسلسل “ريفو” الذي يحكي عن قصة أحد أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينات.

مسلسل “ريفو” من بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، وأحمد فاضل، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.