سارة عبد الرحمن تتحدث عن شخصيتها في "ريفو" وأمنيتها بتجسيد نجاة الصغيرة

محمد هيثم

طرحت منصة “WATCH iT” مسلسل “ريفو” من بطولة أمير عيد، وسارة عبد الرحمن، وتدور أحداث المسلسل حول أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينات، والتي تحاول تطوير الموسيقى في ذلك الوقت، وظهرت الحقبة الزمنية التي تدور بها أحداث المسلسل من خلال السيارات والموسيقى والملابس، ولعل أبرز ما يميز المسلسل هو “النوستالجيا” والعودة إلى الماضي.

وتجسد فيه الفنانة سارة عبد الرحمن، شخصية “ياسمين رحمي” وهي شخصية مختلفة وجديدة عما قدمته من قبل، وتجمعها قصة حب بـ “شادي أشرف” الشخصية التي يجسدها الفنان أمير عيد، لتظهر كيمياء تمثيلية كبيرة بين أمير عيد وسارة عبد الرحمن.

نرشح لك: سارة عبد الرحمن: مسلسل “ريفو” من أمتع أعمالي

إعلام دوت كوم” حاور الفنانة سارة عبد الرحمن، عن تفاصيل شخصية ياسمين رحمي، والصعوبات التي واجهتها، وعن مشاركتها في مسلسل “الثمانية”، والشخصية التي تتمنى تقديمها، وجاءت تصريحاتها كالتالي:

1- ما حمسني لشخصية “ياسمين” أنها مختلفة ولم أقدمها من قبل، وفي نفس الوقت تقديم دور أم مراهقة في منتصف الثلاثين، كان شيئا محمسا بالنسبة لي.

2- سعيدة جدا بردود الأفعال الإيجابية على المسلسل، وسعيدة أن المسلسل جعل الناس يعيشون في حالة كانوا يتمنوا العيش بها.

3- عملت كثيرا على الشخصية مع المخرج يحيى إسماعيل، وكان هناك تحضيرات كثيرة لها، وصعوبة الشخصية تكمن في محاولة اكتشاف الفرق بين الشخصية في سن المراهقة والشخصية عندما نضجت.

4- المخرج يحيى إسماعيل لديه معرفة كبيرة بعلم النفس، فتحدثنا عن نوعية هذه الشخصية وعلمت من خلال ذلك كيف سأجسد هذه الشخصية، في نفس الوقت عندما يكون الشخص في سن المراهقة تكون تعبيراته مبالغ بها، ولديه عصبية واندفاع كبير.

5- سمعت كثيرا عن الفرق الموسيقية بالتسعينات، وعندما كنت طفلة أيضا كان هناك فرق موسيقية من ضمنهم فريق “كايروكي” فهي من أقدم الفرق الموسيقية.

6- ما أعجبني في الحقبة الزمنية التي يتناولها المسلسل هو الملابس والبساطة والموسيقى، ولكني سعيدة بالفترة التي أعيشها ولا أتمنى العيش في تلك الفترة.

7- سعدت جدا بالعمل مع الفنان أمير عيد، فهو شخص مجتهد جدا، وعلى المستوى الإنساني فهو شخص حكيم، فعندما تجلس معه تشعر أنه عجوز في ثوب شاب، ووصلنا للكيمياء التمثيلية بيننا لننقلها على الشاشة.

8- رسالة المسلسل أن الشخص إذا كان لديه حلم أو مبدأ معين عليه أن يظل يسعى وراءه، فأمير عيد في المسلسل لديه فكرة ويصر عليها، وهذا شيء جميل جدا.

8- عرض المسلسل على منصة أمر جيد جدا، والمنصات عامة فكرة جيدة، تتيح للمشاهد حرية الاختيار والمشاهدة في أي وقت.

9- أحاول بقدر الإمكان أن كل شخصية أقدمها تكون جديدة ومختلفة، وهذا ما يشعرني بالحماس، فلا أريد تقديم نفس الشيء كل مرة.

10- أشارك في فريق ستاند آب كوميدي، وأساعد على بناء هذا الفريق، ونعمل على تشجيع الناس لتقديم ستاند آب كوميدي خاصة النساء، والفريق إلى الآن ناجح بشكل جيد.

11- سعيدة جدا بالمشاركة في مسلسل “الثمانية”، وبالعمل مع فنانين كبار مثل الفنان آسر ياسين والفنان خالد الصاوي، وجمعتني علاقة صداقة بالفنانة لارا إسكندر، والتجربة كانت مفيدة بالنسبة لي.

12- أتمنى تجسيد دور الفنانة نجاة الصغيرة، لأن كثيرا من الناس يقولون أني أشبهها.

سارة عبد الرحمن سارة عبد الرحمن