رانيا يوسف تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم "ملك"

سالي فراج

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن كواليس تصوير فيلم “ملك”، الذي تقوم ببطولته، وبدأت في تصويره مؤخرا.

قالت “يوسف” خلال لقائها ببرنامج “the insider بالعربي”، على “تلفزيون دبي” إنها ترى أنه عمل مختلف عليها، لافتة إلى أنها لا تحب أن تكرر نفس شخصياتها في أعمالها.

نرشح لك: سمية الخشاب: الناس اللي مبتتقبلش الرأي الآخر في جهل وازدواجية

أشارت إلى أن شخصيتها في العمل تتميز بأنها لديها استبصار، وتنبؤ بالأحداث قبل حدوثها، وذلك من خلال ابنها المصاب بمرض نادر.

أما عن تعاونها مع المنتج أحمد الخربوطلي، الذي يعتبر فيلم “ملك” أولى تجاربه الإنتاجية فأكدت على أنها ترى أن الشباب يكون لديهم حماس، ورؤية مختلفة يريدون إثباتها، مشيرة إلى أنها تحب أن تجازف للتعلم.

أردفت: “الشباب اللي بيطلعوا كل 10 سنين بيبقى عندهم موهبة عايزين يثبتوها، ورؤية مختلفة، وأفكار جديدة..أنا بحب أجازف وأخد الريسك عشان أتعلم لأنهم أكيد يعرفوا حاجات جديدة أنا معرفهاش”.

أما عن رأيها في مؤلف ومخرج العمل أيمن الرفاعي فترى أنه قام بكتابة فيلم مختلف، ونال إعجابها منذ قرائتها الأولى للسيناريو رغم بساطة فكرته.

والجدير بالذكر أنه قامت الفنانة رانيا يوسف ببطولة مسلسل “الآنسة فرح” الموسم الخامس الذي تم عرضه مؤخرا، وشاركها في البطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، المسلسل معالجة درامية عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.