غدا.. مناقشة حول النشر الإلكتروني ومستقبل النشر الورقي على clubhouse

سالي فراج

يقام غدا الأربعاء 15 يونيو مناقشة بعنوان “النشر الإلكتروني ومستقبل النشر الورقي.. تجربة أبجد وكتوبيا نموذجا”، على تطبيق “كلوب هاوس”، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

تأتي المناقشة بالتزامن مع صدور الجزء الخامس من سلسلة روايات أدب الرعب “لاشين”، للكاتبة شيرين هنائي، ككتاب إلكتروني على تطبيق “أبجد”، والصادر عن دار كتوبيا للنشر والتوزيع. والذي يعد أول عمل تصدره أبجد وكتوبيا إلكترونيا دون نشره ورقيا.

نرشح لك: متى تطرح “ديوان” الطبعات الجديدة لـ أعمال نجيب محفوظ؟.. أحمد القرملاوي يجيب


يشارك في المناقشة كل من إيمان حيلوز مؤسسة تطبيق “أبجد”، والكاتبة شيرين هنائي، ونهى عودة مديرة الشراكات الاستراتيجية بكتوبيا، وأيمن حويرة المدير التنفيذي لدار “كتوبيا”، ويدير المناقشة الصحفي إسلام وهبان، مؤسس جروب مكتبة وهبان، ورئيس القسم الثقافي بموقع إعلام دوت كوم

سلسلة “لاشين” التي تنتمي لأدب الرعب، تدور حول الشيخ لاشين أحد الدجالين بمدينة طنطا، واللعنة التي لحقت به وستظل تطارده هو وأقرانه.

الجدير بالذكر أن الكاتبة شيرين هنائي، هي كاتبة وسيناريست مصرية، تخرجت في كلية الفنون الجميلة، قسم الرسوم المتحركة والجرافيك، وصدر لها عدد من الأعمال منها (سلسلة حكايات الظلام المحظورة، ورواية نيكروفيليا، ورواية صندوق الدمى، وملاعيب الظل).